لم أخف استيائي. ولعل الدوق شعر بعدم ارتياحي، فقام بلمس رأسي بإصبعه برفق وداعبني. وأدخلت تلك اللمسة اللطيفة السلام إلى قلبي فجأة، فقبلت المداعبة بطاعة.وبينما أغمضت عيني قليلا، وشعرت بالهدوء، تحدث الرجل الذي أمامنا.
"أعتذر. لم أكن أسخر أو أي شيء من هذا القبيل... ما اسم الطائر؟"
"...إنه بيب."
"أها... أرى."
ارتجف صوته قليلاً عندما أجاب، وكأنه حاول كبت ضحكه. كنت متأكدًا بنسبة مائة بالمائة أنه كان على وشك الضحك لأن اسمي غريب. لم أستطع إخفاء بؤسي بسبب اسمي.
"هل هذه... أعني، هل هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتربية حيوان؟"
"نعم."
وعند إجابة الدوق، أومأ برأسه وقال:
"لن أشكل أي تهديد للحيوان."
على الرغم من كلماته، لم يتركني الدوق. رفعت رأسي ونظرت إلى وجه الدوق.
"تشيب."
دعني أذهب.
وبينما كنت أتحدث بنظرة حازمة، تردد الدوق أخيرًا وخفف قبضته قليلاً. اغتنمت الفرصة، ورفرفت بجناحي بسرعة وهربت من قبضته. ثم هبطت على الأرض بصوت عالٍ. يمكنني المشي أيضًا، كما تعلم! بخطوات صغيرة، مررت بالنار المتوهجة الدافئة واقتربت من الرجل ذو الشعر الأسود.
"تشيب تشيب."
"مرحبًا."
مد يده برفق واقترب مني. نظرت إلى اليد التي كانت أمامي، وزحفت بساقي القصيرتين، وتسلقت يده. رفعني بحذر ونظر إليّ. ربما بسبب النار المشتعلة، أشرقت عيناه البنيتان بحرارة.
"اسمي دويل."
"تشيب؟"
دويل؟ أشعر وكأنني سمعت هذا في مكان ما من قبل...
كان اسمًا يبدو مألوفًا ولكنه ليس كذلك تمامًا. أين سمعته؟ من غير المرجح أن أسمع مثل هذا الاسم، أنا الذي ليس لدي أصدقاء أجانب... دويل... دويل...
دويل...؟
"تشيب …؟"
حينها فقط بدأ عقلي بالعمل.
حسنًا، إذا فكرت في الأمر، فقد شاركت عن طريق الخطأ منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي وانتهى بي الأمر هنا... ثم يجب أن يكون هذا المكان من كتاب أو أحد أشكال الوسائط التي رأيتها... إذا كان اسم دويل يبدو مألوفًا إلى حد ما، فيجب أن تكون قصة صادفتها مؤخرًا.
فتحت عينيّ ونظرت إلى وجهه. شعر أسود وعينين بنيتين. كان له انطباع حاد إلى حد ما، ولكن عند فحصه عن كثب، كان وجهه لطيفًا. من حيث المظهر وحده، كان يشبه الأشخاص من العالم الذي أعيش فيه أكثر من غيره. ومع ذلك، لم يكن هذا المظهر شائعًا في رواية خيالية مليئة بالشعر والعينين الملونين.
أنت تقرأ
You! Don't Press that Button!
Umorismo『الضغط على هذا الزر سينقلك إلى عالم النوع الذي أكتبه. (يمكنك المغادرة بمجرد الانتهاء من القصة. ولكن إذا لم تكتمل، فمن يدري.)』 منشور سخيف ظهر على الجدول الزمني لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي. كانت المشكلة أن أي شيء يبدو مثيرًا للاهتمام أثناء فترة...