الفصل 6

174 15 2
                                    


لم أستطع إخفاء دهشتي من هذه الظاهرة السحرية. قفزت لأعلى ولأسفل في مكاني ونظرت إلى الدوق. إلى أين ذهب؟ أين ذهب برازي؟

كنت فضوليًا للغاية ولم أستطع أن أبقي جسدي ساكنًا. وبينما كنت أركض في جنون، حملني الدوق ووضعني على يده النظيفة. بدت النظرة في عينيه وهو يحدق فيّ أكثر حيوية مما كانت عليه عندما رأيته لأول مرة. مد الدوق أصابعه قليلاً، وداعب ذقني، وتحدث.

"يبدو أنك تفهم الكلام البشري. أنت ذكي حتى لو كنت مجرد حيوان."

أوه، إنه شعور جيد. على الرغم من أن طريقته في التحدث لم تكن رائعة، إلا أنها لم تكن سيئة باستثناء ذلك. من خلال لمسته اللطيفة، بدا أنه يعرف كيف يتعامل مع الحيوانات. ربما لم يكن قاسياً كما كنت أعتقد. هززت جسدي بقوة. بينما جلست مطيعاً، سمعت صوت الخادم الذي هاجمته.

هل يدك بخير...؟

"نعم، على الرغم من أنني لم أشعر بتحسن كبير حيال ذلك."

ورغم قوله هذا، لم يكن هناك أي استياء واضح في صوته. وبينما كنت أستقبل لمسته اللطيفة بهدوء، فجأة، دقت ساعة في معدتي. كان صوتًا صغيرًا جدًا يتناسب مع حجم جسمي.

اه، أنا جائع.

"تشيب."

التفت برأسي لألقي نظرة حولي متسائلاً عما إذا كان هناك أي شيء يمكن تناوله. ما لفت انتباهي لم يكن سوى الطعام الذي كان الدوق يتناوله. اللحم السميك الذي بدا مليئًا بالقوام والحساء الذي، على الرغم من تبريده، لا يزال ينبعث منه رائحة لذيذة.

إذا كان يبدو هكذا، فلا بد أنه لذيذ، أليس كذلك؟ اهتزت مؤخرتي لا إراديًا. أريد أن آكله. لم أتناول وجبة لذيذة واحدة منذ أن أتيت إلى هذا العالم. بعد التجول في الغابة، وقعت في قبضة التاجر على الفور وكنت أتناول فقط الأعلاف الصلبة الجافة طوال الوقت. كان هذا هو الأسوأ حقًا. إذا لم تجربه، فلن تعرف. كم يجعلك الطعم المر في النهاية عابسًا.

رفعت رأسي خلسة ونظرت إلى الدوق. لسوء الحظ، كان لا يزال يحدق بي. كيف يمكنني وضع هذا الطعام في فمي دون أن يلاحظ أحد؟ نظرت إليه بوجه بريء لا يثير الشكوك والأفكار.

حسنًا، أولًا، سأقترب منه ببطء.

"تشيب تشيب!"

وبينما كان قلبي يخفق بقوة وجسدي يرتجف في انتظار ما سيحدث، نزلت من يده. ثم، لكي أتجنب أن يجد الآخرون الأمر غريبًا، اقتربت من الوعاء بخطوات صغيرة. ولم يوقفني أحد.

"تشيب!"

لقد نجحت حتى الآن! كان قلبي ينبض بقوة. وبدون أن أفقد التوتر، رفعت قدمي ووضعتها على الوعاء. سمعت صوت قدمي تلمس الوعاء. رفعت عيني قليلاً إلى الأعلى ورأيت الدوق ينظر إلي. كان ذلك لبرهة وجيزة للغاية، لكن التوتر كان يتلألأ بين نظراتنا.

You! Don't Press that Button!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن