الفصل 8

152 13 1
                                    


كان الدوق قد اجتمع مع العديد من الأشخاص بشأن القضايا الضريبية الأخيرة. بعد مغادرة الضيف مباشرة، التقط فنجان الشاي وقربه من شفتيه. في عينيه الرماديتين الفضيتين المفتوحتين، كان من الممكن رؤية انعكاس فنجان شاي آخر موضوع أمامه. تم إفراغ محتويات فنجان الشاي الفاخر بدقة.

لا بد أنه كان متوتراً للغاية. لم تستغرق المقابلة سوى ساعة واحدة، وهي مدة ليست طويلة. ونظراً لأنه أفرغ فنجان الشاي في تلك الفترة القصيرة، فمن المحتمل أن يكون فمه قد جف. ما الذي جعله متوتراً إلى هذا الحد؟

"يبدو أن اللورد الصغير الذي عينته يسبب مشاكل في أرضي."

كان يمسح بأصابعه الممدودة بعناية مقبض فنجان الشاي المنحني برشاقة. كانت المنطقة التي تديرها عائلة دوق بارث واسعة للغاية لدرجة أنها كانت مقسمة حسب المناطق، وتم تعيين أمراء صغار بشكل منفصل لإدارتها. ومع مرور الوقت، بدا الأمر وكأن المشاكل قد نشأت، وكأن الناس قد تغيروا.

كان الشخص الذي التقى به الدوق للتو هو خادم اللورد الصغير المسؤول عن إدارة منطقة سابون. أجاب بأن سيده كان يتعامل مع الشؤون بشكل عادل ونظيف للغاية. ومع ذلك، كان جسده يتحدث بشكل مختلف. عندما ركز الدوق انتباهه على أذنيه، كان بإمكانه سماع صوت دقات قلب لا يمكن السيطرة عليها بسبب التوتر. بالإضافة إلى ذلك، كانت حركات تنفسه وعينيه غير طبيعية. كل هذه الأشياء أبلغت الدوق أنه كان يخفي شيئًا.

كان قول الكذب أمام الدوق مهمة صعبة للغاية. على الرغم من أنه أصبح باهتًا كثيرًا، إلا أنه كان يحمل دم عرق مختلف مختلطًا به. عرق أصبح من الصعب العثور عليه الآن. على الرغم من أن الأجيال تغيرت عدة مرات، إلا أن هذا الدم كان أقوى من الدم البشري واستمر بإصرار.

بفضل ذلك، كانت حواس الدوق متفوقة على حواس الناس العاديين، وكان بإمكانه أيضًا أن يعيش أطول بكثير من البشر. اعتبر البعض ذلك نعمة، لكنه وجد ذلك أمرًا مثيرًا للاستياء الشديد.

تحدث الدوق الذي كان يمسح فنجان الشاي.

"كلود، استعد لرحلة سرية."

"هل ستذهب شخصيا؟"

"نعم."

بالنسبة له، الذي عاش أطول من البشر بعدة مرات، كان كل شيء مملًا وليس جديدًا.

"سأخبر الموظفين."

انحنى كلود برأسه وأجاب. تناول الدوق رشفة من الشاي في المكان الهادئ. كان طعم الشاي الذي سقط على فمه نظيفًا دون أي مذاق لاحق يناسب فمه تمامًا. بينما كان يستمتع بالشاي بسرور، خطرت في ذهنه فكرة كان يفكر فيها مؤخرًا.

"إذا فكرت في الأمر، هل قمت بالتحقق مما طلبت منك معرفته؟"

"هل تقصد مسألة الطائر؟"

You! Don't Press that Button!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن