الفصل 3

174 20 0
                                    


بعد ذلك، بدأت في قضم القضبان المعدنية بشكل محموم. وكان الصوت مرتفعًا للغاية، لذا حملني المالك على الفور ووضعني في مكان ما. لقد كان حدسي، لكنني شعرت أنه ربما وضعني في زاوية حيث لن يُسمع الصوت جيدًا.

الطائر الصغير لا يتحمل هذا.

بعد قضم القضبان المعدنية لفترة طويلة لتخفيف التوتر، توقفت العربة أخيرًا. بدا الأمر وكأننا وصلنا إلى مكان ما. حينها فقط توقفت عن سلوكي العنيف وجلست ساكنًا منتظرًا. شعرت بقفصي يُرفع. وبالحكم على أصوات الحيوانات الأخرى، بدا الأمر وكأننا نُنقل معًا.

ورغم أن الغطاء القماشي منعني من معرفة ما يحيط بي بالتفصيل، إلا أنني تمكنت من سماع خطوات العديد من الأشخاص.

أين نحن على الأرض حتى أصبح كل هذا الانشغال؟

"تشيب؟"

لقد تم رفع القفص الخاص بي وتأرجحه من جانب إلى آخر. أرجوكم تعاملوا معي بلطف! لم أستطع إخفاء استيائي عند نقطة الإصابة بدوار الحركة، ولم يكن بوسعي سوى التغريد والأمل في أن يلاحظ الشخص الذي يحمل القفص مشاعري.

إلى أين يأخذون كل هذه الحيوانات؟ ربما لأن الجميع كانوا مشغولين بنقل الأشياء الثقيلة، فلم يتحدثوا كثيرًا.

على الرغم من أنني لم أستطع رؤية أي شيء، إلا أنني سرعان ما التفت برأسي.

أردت أن أفتح باب القفص وأزيل القماش. آه، صحيح . ألا يمكنني أن أفتح الباب بنفسي؟ عندما كنت صغيرًا، فتح طائر قمت بتربيته ذات مرة باب القفص وخرج. نظرًا لأنني كنت أعيش تحت رعاية خالتي، لم أقم بتربية الطائر عمدًا ولكنني اعتنيت به لفترة وجيزة.

كيف خرج ذلك الطائر في ذلك الوقت؟ بعد تفكير عميق، فتحت منقاري ومضغت المدخل. حاولت رفعه وإدخال رأسي فيه، لكنني ظللت أخطئ التوقيت وفشلت.

بينما كنت أدفع رأسي بعنف، توقف القفص المتمايل عن الحركة تدريجيًا. ثم شعرت به وهو يوضع على أرض مستوية مع صوت دوي. أوه، أنا على قيد الحياة . توقفت عن قضم باب القفص واستمعت إلى الأصوات من حولي.

"ولكن لماذا يريد الدوق فجأة الاحتفاظ بالحيوانات؟"

"حسنًا... في هذه الأيام، أصبح التباهي بحيواناتهم أمرًا شائعًا بين النبلاء. ربما يفعل الدوق الشيء نفسه."

هل هذا استعراض للحيوانات؟ لقد أطرقت برأسي عند سماع كلمات المالك والعامل بدوام جزئي الذي أحضرني إلى هنا.

"أوه، هيا، أنت تعرف الشائعات حول عائلة دوق بارث."

"هاها. أعتقد أيضًا أن هذا لا معنى له، ولكن كيف يمكن لعامة الناس مثلنا أن يعرفوا ظروف النبلاء؟"

كان المالك والعامل بدوام جزئي يتجاذبان أطراف الحديث ويضحكان. ومن خلال حديثهما وحدهما، بدا أن التباهي بالحيوانات أصبح اتجاهًا سائدًا بين النبلاء، ولهذا السبب تم تسليم العديد من الحيوانات، بما في ذلك أنا، إلى مقر إقامة الدوق الموقر.

You! Don't Press that Button!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن