جلست على مكتبي، منغمسًا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، أو ما يسمى بـ "خدمة إضاعة الوقت". وكما يوحي اسمها، كانت هناك منشورات لا حصر لها لا طائل منها، ولكن لسبب ما، أصبحت هذه المنشورات التي لا معنى لها ممتعة بشكل لا يصدق خلال فترات الامتحانات.بينما كنت أتصفح الجدول الزمني الخاص بي، لفت انتباهي منشور معين.
『الضغط على هذا الزر سينقلك إلى عالم النوع الذي أكتبه.
(يمكنك المغادرة بمجرد انتهاء القصة، ولكن إذا لم تكتمل، فمن يدري)
شارك = اضغط على زر الإعجاب = لا تضغط
تم نشر صورة لزر أحمر، مصحوبة بنص يوجهك إلى اختيار ما إذا كنت تريد الضغط عليه أم لا. كان منشورًا سخيفًا حقًا يزعم أن الضغط على الزر الأحمر سينقلك إلى عالم النوع الذي يكتبه المؤلف. ومع ذلك، خلال فترة الامتحانات هذه، كان هذا المنشور الهروبي مسليًا للغاية.
لقد ضغطت على مشاركة لإظهار هذا المنشور لأصدقائي وتركت تعليقًا.
+++
تعليق: يا شباب، أنا أفكر في الضغط على الزر، لول. الدراسة للامتحانات مملة للغاية.
➥لقد ضغطت على زر المشاركة بالفعل، أيها الأحمق. لقد ضغطت على الزر، هاها.
➥➥لقد ضغطت على زر المشاركة فقط لإظهاره لكم. لم يضغط عليه قلبي بعد، لول.
+++
لقد بدأت في الكتابة وأنا أضحك بشأن الضغط على الزر أو عدم الضغط عليه، ولكن في النهاية عاد الموضوع إلى الامتحانات. لقد تبادلت أنا وأصدقائي بعض الرسائل، متخيلين فترة الامتحانات التي لم تنته بعد، وبدأنا في مناقشة الذهاب إلى الكاريوكي أو الشرب.
بعد اللعب على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت، استلقيت على سريري وهاتفي في يدي. على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الدراسة غير المكتملة على مكتبي، إلا أنني شعرت أن السهر طوال الليل لن يساعد، لذلك قفزت بسرعة على اللحاف. كان الفراش الناعم الرقيق يحتضن جسدي المتعب.
آه، الراحة المطلقة. بعد أن تخليت عن كل شيء، شعرت براحة تامة في جسدي وعقلي. هل كنت أدرس الامتحان؟ ما هذا! رفعت اللحاف المريح إلى وجهي.
لقد سمعت كثيرًا من المعلمين والبالغين أن الصحة هي أهم شيء، وباعتباري طفلًا بالغًا صالحًا (طفل + بالغ)، اتبعت هذه النصيحة بجد.
غدًا، ستنتهي الامتحانات وكل شيء آخر، لذا أغمضت عيني، وانغمست في الخيال الجميل للشرب مع الأصدقاء والذهاب إلى الكاريوكي لتخفيف التوتر. وبينما كان الظلام يغلفني، ارتفعت أصوات زقزقة الحشرات الصغيرة في العشب.
... كانت شقتي الصغيرة في وسط المدينة. ورغم أنني وجدت الأمر غريبًا، إلا أنني لم أستطع مقاومة النعاس الشديد. وبينما كنت أغط في النوم على وقع أصوات الطبيعة المزعجة، تردد صدى صوت خافت في رأسي.
أنت تقرأ
You! Don't Press that Button!
Humor『الضغط على هذا الزر سينقلك إلى عالم النوع الذي أكتبه. (يمكنك المغادرة بمجرد الانتهاء من القصة. ولكن إذا لم تكتمل، فمن يدري.)』 منشور سخيف ظهر على الجدول الزمني لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي. كانت المشكلة أن أي شيء يبدو مثيرًا للاهتمام أثناء فترة...