الفصل 17

162 11 0
                                    


وبينما كان يمر أمامهم، ظهر أمامه سلم يؤدي إلى الأسفل. وعندما اقترب منهم، ظهر فجأة رجل ضخم البنية، ببنيان يشبه المرتزقة، ومد يده، فحجب طريق كارهان.

"يُمنع الدخول بعد هذه النقطة."

خرج صوت أجش غير مهذب من عنق الرجل السميك. كان هذا شيئًا توقعه كارهان، لذا مد يده إلى جيبه بشكل طبيعي وأخرج قلادة محفورة عليها شعار البيت الدوقي ليظهرها له. فحص الرجل العضلي القلادة التي يحملها كارهان عن كثب وخفض يده المرفوعة ببطء. ثم، وبطريقة أكثر تهذيبًا، تنحى جانبًا عن طريق كارهان.

مر كارهان بلا مبالاة أمامه ودخل السلم. كان السلم عميقًا بما يكفي للنزول إلى مكان لا يصل إليه الضوء. أثناء النزول على السلم الخالي من الضوء دون أي اهتمام، ظهرت أخيرًا منطقة مسطحة بعد فترة. وكأنهم ينتظرون كارهان، تم تشغيل أضواء ساطعة في الممر الممتد من المساحة الفارغة.

"لقد بذلوا الكثير من الجهد."

كان الممر به العديد من الأبواب. مشى ببطء على طول الممر، وهو يراقب الجدران عن كثب. كان من الممكن رؤية أحجار صغيرة مدفونة بشكل متفرق في الجدران، والتي بدت للوهلة الأولى مجرد زخارف. مد كارهان يده وفركها برفق. كانت أحجار مانا، أحجار ثمينة مشبعة بالمانا.

كانت أحجار المانا أحجارًا ثمينة للغاية يمكن أن تؤدي أدوارًا مختلفة. وأبرزها أنه يمكن استخدامها لإرسال واستقبال الإشارات، وإضاءة الأماكن المظلمة، والعكس بالعكس، التسبب في انقطاع الاتصالات. عندما تم وضع العديد من أحجار المانا في مثل هذا الموقع السري، كان دورها المتوقع واضحًا. انقطاع الاتصالات.

حتى بالنسبة لكارهان، وهو رجل مختلط الدماء من أعراق مختلفة، والذي كان قادرًا على تعزيز سمعه إلى مستويات غير إنسانية، كانت مثل هذه الأماكن غير مريحة. لقد شوهت حواسه وجعلت من الصعب عليه استخدام قدراته. ونتيجة لذلك، لم يتمكن حتى من قياس عدد الأشخاص الحاضرين بعد نزول هذه السلالم.

وبينما كان يسير على طول الممر، وهو يفحص المكان الذي دُعي إليه بعناية، سمع صوت شيء ثقيل يتحرك. وعندما التفت برأسه، لاحظ أحد الأبواب العديدة مفتوحًا قليلًا. توجه كارهان نحوه دون تردد. ففتح الباب الثقيل ودخل، ليكشف عن مساحة مريحة.

كانت الغرفة التي استقبلت كارهان غرفة استقبال ذات جو دافئ. كانت الثريا معلقة في السقف، وكانت أرفف الكتب الخشبية مليئة بالكتب. وفوق الأدراج الصغيرة، كانت هناك منحوتات حجرية وحيوانات محنطة كزينة. حوّل نظره إلى الشخص الجالس على كرسي. كان هناك شخص ذو شعر أزرق يجلس وظهره إلى الخلف.

"لقد كنت في انتظارك."

أدار الشخص الذي كان يظهر مؤخرة رأسه فقط الكرسي، فكشف عن مظهره. كانت امرأة ذات عيون خضراء زاهية تتناسب مع شعرها الأزرق. دون أن تخفي ابتسامتها، أشارت إلى الكرسي مرارًا وتكرارًا.

You! Don't Press that Button!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن