الفصل 16

113 8 2
                                    


بينما كنت أهتف ردًا على لمسة كارهان، مستمتعين بلحظة من الهدوء معًا، سمعت طرقًا مهذبًا على الباب. بدا الأمر وكأن أحد الموظفين أحضر الطعام. نهض الدوق، الذي كان مستلقيًا على السرير معي، من مكانه وفتح الباب. عندما فتح الباب، انبعثت رائحة الطعام اللذيذة.

"تشيب!"

طعام! طعام!

نهضت فجأة من السرير وقفزت على الطاولة في الغرفة. حركت مؤخرتي وجلست في مكاني.

أحضرها بسرعة!

ابتسم الموظف الذي دخل حاملاً صينية كبيرة مليئة بالطعام على نطاق واسع عندما رآني جالسًا على الطاولة. وبينما وضع الأطباق واحدًا تلو الآخر، رحب بي.

"أنت لطيف بشكل لا يصدق. مرحبًا؟"

"تشيب!"

أوه نعم!

لقد قبلت تحيته بكل سرور. وعندما انحنيت برأسي مرة واحدة، انفجر الموظف في الضحك. وبمجرد أن بدأ في الضحك، لم يهدأ بسهولة واستمر حتى تم وضع كل الطعام على الطاولة. وبينما كنت أحدق في الأطباق المتصاعدة من البخار في ذهول، مد الموظف يده نحوي بحذر.

أملتُ رأسي ولاحظتُ اليد تقترب مني ببطء. هل كان يحاول لمسي؟ لكن يده توقفت عن الحركة قبل أن تصل إلى جبهتي. كان ذلك لأن كارهان أمسك بمعصم الموظف.

"أوه."

لقد أصيب الموظف الذي كان على وشك أن يلمسني بالصدمة ونظر إلى الجانب. لقد اختفت الابتسامة التي كان يرتديها قبل لحظة، وظهر على وجه كارهان المعتاد الخالي من أي تعبير. حدق كارهان في الموظف بعينين باردتين، ثم فتح شفتيه المغلقتين بإحكام.

"لا تلمسه بدون إذن."

ارتجفت يد الموظف تحت نظرة كارهان الشرسة. وعندما أطلق كارهان قبضته، خفض الموظف يده بصوت "آه". أدرك الموظف أنه يجب عليه الاعتذار عن تصرفه غير المقصود، فانحنى رأسه بعمق.

"أعتذر يا سيدي، لقد كان سلوكي وقحًا للغاية."

وبما أن كارهان لم يقبل الاعتذار، لم يستطع الموظف رفع رأسه. ورغم أنه كان من الوقاحة أن يحاول لمس حيوان ينتمي إلى شخص آخر دون إذن، إلا أن اعتذاره الفوري جعل الأمر مقبولاً.

نظرت إلى كارهان، الذي كان واقفًا ساكنًا بوجه بارد، وزحفت نحو الموظف.

"تشيب."

رفع الموظف الذي كان منحني رأسه قليلاً ونظر إليّ. وقفت بثقة على الطاولة، ونظرت إلى الموظف وتحدثت.

"تشيب تشيب."

سأسمح بذلك. تفضل، المسني.

استدرت قليلاً إلى الجانب، مشيرًا إلى أنه يستطيع لمس ظهري. قام الموظف بتقويم جسده بشكل محرج ونظر إلى كارهان. بالحكم على وجهه المحمر، من الواضح أنه أراد لمسي، لكن يده المترددة لم تستطع الاقتراب مني بسهولة. تنهدت . أطلقت تنهيدة صغيرة على حالته المزرية. ليس هناك خيار.

You! Don't Press that Button!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن