Vote 20
Comment 20
ــــــــــــ"الطلب436: المخاوي الكونية"
صوت آلي جعل تايهيونغ يستدير فقط ليواجه روبوتًا يشبه القطة والذي كان لطيفًا للغاية. اسم المشروب، تايهيونغ يجده غريبًا ومضحكًا ولكن في نفس الوقت رائع؟ تم تسمية جميع المشروبات في هذا العالم الخيالي بشكل مختلف لدرجة أنه لم يتمكن من تحديد ما إذا كان يحبها أم لا.
تناول مشروبه ثم عاد إلى سيارته وأخذ رشفة من قهوته.
وبينما كان على وشك الخروج من المقهى، وقف عدد قليل من الرجال أمامه.
كان لدى تايهيونغ شعور سيء حيال ذلك. كان يواجه حاليًا صدر الرجل ولم يجرؤ على النظر للأعلى.
"أنا آسف لأنني سأذهب-" كان على وشك المغادرة، دون أن يلقي نظرة خاطفة على الشخص عندما أوقفه الرجال خلفه فجأة.
"أنا-هل هناك شيء تحتاجه؟" لم يستطع إلا أن يتلعثم وهو يعرف من يمر بجانبه.
"كيم تايهيونغ،" الصوت الذي كان يأمل ألا يسمعه مرة أخرى تحدث خلفه مباشرةً.
ابتلع واستدار ليجد رئيس المافيا يقف بالقرب منه مما جعله يقفز خلفه.
"كيم تايهيونغ،" كرر جونغكوك اسمه كتعويذة ولم يعلم تايهيونغ أبدًا أنه سيكره اسمه كثيرًا.
"ي-يا لها من مفاجأة لرؤيتك هنا هاها!" استقبل تايهيونغ بحرج وهو ينظر أخيرًا إلى وجه جونغكوك الذي كان يحدق به بشدة لدرجة أنه اضطر إلى النظر بعيدًا بسرعة.
"لقد لاحظت أنك لا تتواصل معي بالعين"
'أتساءل لماذا،' فكر تايهيونغ في نفسه بسخرية.
"أوه، هل كنت وقح؟ آسف، أنا خجول فقط،" أجاب تايهيونغ وهو ينظر إلى الرجال مرة أخرى، محاولًا إيجاد طريق للهروب لنفسه.
"هذا يجعلك لطيفًا" كلمات جونغكوك المفاجئة جعلت تايهيونغ يختنق من لعابه. لم يكن الرجال الذين يقفون خلفه أفضل حالًا، معتقدين أن هناك شيئًا يمتلك رئيسهم عندما يكون حول هذا الصبي.
قبل أن يتمكن تايهيونغ من الرد عليه، تحدث جونغكوك مرة أخرى. "ما رأيك أن نتناول القهوة معًا؟"
وهذا أعطى تايهيونغ صدمة أخرى. "ن-نعم؟"
"لقد سألت-"
"لقد فهمت ما قلته و-ولكن لماذا هذا فجأة؟"
"أريد أن أتحدث معك. فهل نفعل ذلك؟" سأل وقبل أن يتمكن تايهيونغ من الإجابة، أرشده جونغكوك نحو المقعد.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Мистикаلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...