Vote 20
Comment 20
ـــــــــــقفز تايهيونغ في مكانه وهو يعض شفتيه بتركيز. اختار بعناية ملابسه، المثالية للمقابلة.
'لذا في الحبكة التالية، كتبت عن وجودهما معًا في المصعد؟ هل سيحدث هذا أيضًا؟'سأل بصمت تقريبًا، واختار أخيرًا القميص الكريمي المثالي الذي يتناسب مع بدلته.
'بالطبع. أعتقد أنني أخبرتك مليون مرة الآن أن كل مؤامرة ستحدث بالترتيب،'
'وهل يجب أن أكون حاضرًا-'
'من أجل الله أيها المؤلف العزيز، يجب أن تكون حاضرًا في جميع المؤامرات، بغض النظر عن كيفية تصرفك! إذا لم تكن حاضرًا هناك، فسوف يتكرر اليوم والحبكة حتى تكون حاضرًا،' قالت النظام لتايهيونغ للمرة الألف وكان صوتها منزعجًا بوضوح.
'ماذا سأفعل هناك على الرغم من ذلك؟!' تذمر تايهيونغ. في الواقع، هذا هو الشيء الوحيد الذي كان يفعله منذ دخوله روايته لأنه لا يملك أي سلطة سوى القيام بذلك.
'قف وابدئ جميل؟' قالت مما جعله يقلب عينيه.
'لا فائدة من التحدث إليكِ في الواقع. لقد قلتِ إنك لن تكوني ذات فائدة كبيرة بالنسبة لي ولكن كل ما تفعلينه هو التحدث وإلقاء النكات السخيفة'، اشتكى مما جعلها تتذمر.
'لكنني مثل نظام دعمك عندما تفشل خططك عديمة الفائدة,'
يجب أن أكون حاضرة عند المصعد، أليس كذلك؟ يجب أن أجعل جين يذهب مع زعيم المافيا، هذا كل شيء.' طمأن نفسه متجاهلاً ما قالته، على أمل أن تسير الأمور بسلاسة هذه المرة.
'لا أفهم لماذا كتبت هذه الحبكة... أعني لماذا يحتاج جون سو إلى التدريب في شركة ما؟' سألت النظام وكأن كتابة مثل هذه الحبكة كانت أغبى قرار اتخذه تايهيونغ على الإطلاق.
'لا تسألي مثل هذه الأسئلة أبدًا لمؤلف. كل حبكة مكتوبة لسبب ما'، قال ببرود، مما جعل نفسه يبدو وكأنه كاتب عظيم.
لقد قلدت كلماته فقط مما جعله يحدق في لا مكان.
'على أي حال- لقد كتبت هذه الحبكة لإظهار مدى صعوبة محاولة جون سو لجذب انتباه جونغكوك. لكن كل هذا ذهب سدى عندما دعا زعيم المافيا جين في المصعد معه لأن المصاعد الأخرى كانت ممتلئة.
لأنه الزعيم، بالطبع كان لديه مصعد حصري لنفسه، مما يعني أنه وجين كانا بمفردهما. وقد ساعدني ذلك في تحسين علاقتهما بشكل أفضل،' تلا سببه بينما كان يحاول أيضًا اختيار الأحذية التي تتناسب مع ملابسه.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...