الفصل 5

315 15 0
                                    

Vote 20
Comment 20
ـــــــــــــــ

جامعة. لقد ذكّر تايهيونغ دائمًا بأيام الوحدة المروعة. بينما كان الطلاب الآخرون يقضون وقتًا مع أصدقائهم ويستمتعون بالاحتفال والاستمتاع بحياتهم بعيدًا، كان تايهيونغ يراقبهم من بعيد على أمل الاستمتاع مع شخص ما أيضًا.

هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله. يأمل ويتوقع أنه سيحصل على حياة كهذه أيضًا.

العديد من الحالات في ذلك الوقت جعلته يرغب في ترك كل شيء. فقط شغفه الشديد بالأدب وإصراره في أحلامه بأن يصبح كاتبًا هو ما جعله يستمر في ذلك الوقت.

أثناء سيره نحو خزانته، أزال جهازًا صغيرًا مربع الشكل أخبره عنه النظام. وكانت تحتوي على جميع الملفات المطلوبة لمواضيعه المتعلقة بدراسة الأعمال.

لقد درس قليلاً عن هذه الدورة في اليوم السابق. لم يكن يعرف شيئًا على الإطلاق وكان لديه أقل اهتمام به، وكان ينام بدلًا من قراءة المعلومات.

"تاي، سأتوجه نحو صفي الآن. كن آمنًا ولا تبدأ أي معارك اليوم. لقد شفيت للتو بالأمس." حذر جيمين صديقه المفضل وغادر بعناق سريع إلى فصله الدراسي.

ابتسم تايهيونغ قليلاً بينما كان متوجهاً إلى دروسه أيضاً. وما زال غير معتاد على هذا. لم يعرف أبدًا كيف تعمل الصداقة حقًا. لكنه كان يحب هذا قليلاً أكثر من اللازم.

وفي طريقه، لاحظ الجهاز الصغير بنظرة منبهرة. لقد كان متحمسًا جدًا لاستخدامه، وأراد أن يعرف كيف سيعمل.

"آه... أنا آسف-" لقد اصطدم تايهيونغ بشخص ما وعلم أن ذلك كان خطأه، فاعتذر بشكل أخرق لذلك الشخص.

بمجرد أن نظر إلى الشخص، شعر بالذهول من جماله. شعر بني داكن لامع، بشرة صافية، شفاه فاتنة، عيون كبيرة مع رموش جميلة يمكن أن يستمر تايهيونغ في مدح جمال الذكر.

لكن قاطعته الهمسات من حولهم.

"أنا آسف. كان يجب أن أتطلع إلى الأمام بدلاً من أن أكون في عالمي الخاص"، تنحنح واعتذر.

تم سماع سلسلة من الصيحات مع نظرة مفاجئة على الرجل الذي أمامه.

'النظام... ما هو رد فعلهم بحق الجحيم؟ لقد اعتذرت للتو-'

'إلى بطل الرواية. لقد اعتذرت لكيم سوكجين، بطل الرواية الذي كنت تتنمر عليه دائمًا، ولهذا السبب تحصل على رد الفعل هذا،' أجابت على أسئلته مما جعله يوسع عينيه.

'إنه جين!؟ يا إلهي، كنت أعلم أنه يجب أن يكون شخصًا مهمًا إذا كان يحمل مثل هذا الجمال،' فكر تايهيونغ بحماس.

2148 : الجنة /taekook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن