الفصل 32

99 16 12
                                    

Vote 20
Comment 20
________

رسم ضوء الشمس الناعم الشاطئ باللون البرتقالي والوردي، مما خلق خلفية خلابة لموعد جونغكوك المرتب بعناية.

قدم صوت الأمواج الإيقاعي لحنًا مهدئًا بينما كان جونغكوك يفحص المشهد، راضيًا عن الخطة بأكملها.

لقد حدد هذا التاريخ من قبل محترف، وهو أفضل مدير فعاليات في كوريا بأكملها بعد كل شيء.لقد اتصل بالمدير من المدينة الرئيسية في البلاد (وهدده بأنه سيكون متاحًا بحلول ظهر اليوم) لترتيب الموعد بشكل مثالي.

بينما كان يضع كرسيين، لمعت عينا جونغكوك بنظرة انزعاج. لقد خطط فقط لأمسية رومانسية مع تايهيونغ ولم يكن يريد أن يتدخل جين مرة أخرى.

ومع ذلك، فقد حافظ على مظهره الخارجي الهادئ، مستعدًا لاستغلال الوضع على أفضل وجه.

عندما وصل تايهيونغ، أضاءت عيناه عند رؤية الشاطئ المنعزل. كان الترتيب رومانسيًا حقًا وخلفية الشاطئ المسائية رفعت المشهد أكثر.

"لقد بذلت قصارى جهدك حقًا"أثنى عليه بينما أومأ جونغكوك برأسه وابتسم له برفق، ممسكًا بيده بلطف وقاده إلى الكرسي، متجاهلًا الوجود الآخر الذي يمشي خلف تايهيونغ.

"أنت تبدو جميل اليوم يا زوجتي" قال جونغكوك وهو ينظر إلى تايهيونغ وهو يرتدي قميصًا أصفر فاتحًا، والذي كان مغطى بشبكة أنيقة."لماذا لم تسمح لي بأخذك من منزلك؟"

"كان عليّ الاستعداد وأخذ جين أيضًا. لذا اعتقدت أنه من الأفضل أن أذهب بسائقي الخاص بدلاً من إزعاجك من أجلي"

لقد جلب اسم جين استياءه مرة أخرى لكنه لم يكن يريد أن يفسد هذا الاسم أمسيته. أعلن جونغكوك: "إن القيام بشيء من أجلك لن يزعجني أبدًا. حتى لو كنت خارج البلاد، فسأعود إليك إذا احتجت إلي في أي وقت".

قال تايهيونغ بتردد: "آمل ألا تمانع في دعوتي لجين أيضًا"، لأنه كان يعلم أنهما ليسا على علاقة جيدة. لكن كان على الرجل أن يحاول.

تراجعت ابتسامة جونغكوك للحظة، لكنه استعاد رباطة جأشه بسرعة.

"لا، على الإطلاق".

عندما اقترب جين، وقف بجانب تايهيونغ، وأومأ برأسه لجونغكوك. "جيون جونغكوك،"

رد جونغكوك برأسه أيضًا، وكانت نظراته باردة وهو ينظر إليه. "كيم سوكجين،"

عندما أدرك تايهيونغ التوتر بينهما، حاول بسرعة تهدئة الموقف. كان ذلك عندما لاحظ عدد الكراسي المرتبة. اثنان فقط.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

2148 : الجنة /taekook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن