Vote 22
comment 20
_______تأوه تايهيونغ بالإحباط وهو يفكر في خطة البقاء بالنسبة له.كان يتقلب على سريره وهو يئن بين الحين والآخر.
"جون سو ~ انظر لقد قمت بإعداد طبقك المفضل ~"صرخ جيمين من رئتيه.
"جون-سو!!!"لم يحصل على إجابة، صرخ مرة أخرى وكان تايهيونغ متأكدًا من أن زلزالًا سيأتي من صوت الذكر.
"من هو هذا الأحمق جون سو؟ أخبره أن-"
'أنت ذلك الغبي أيها الكاتب' قاطعه النظام.
تأوه تايهيونغ مدركاً ذلك"لا أعتقد أنني أستطيع التعود على هذا الاسم. ألا يمكنهم مناداتي باسمي الحقيقي؟"
'إنهم يستطيعون ذلك. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني مساعدتك فيه.' قالت وبعد فترة وجيزة فتحت شاشة افتراضية تقول 'اكتب اسمك' أمام تايهيونغ.
"واه... يمكنني تغيير اسمي!؟ ماذا يمكنكي أن تفعلي أيضًا؟" سأل بحماس وهو يكتب اسمه.
'كيم تايهيونغ. هل تؤكد هذا كاسمك؟' ظهرت على الشاشة مما جعل تايهيونغ ينقر على نعم.
'هناك حدود للأشياء التي يمكنني القيام بها من أجلك. وسوف تعرف عنها في المستقبل،' أجابت وهي تومئ برأسها لتايهيونق.
"كيم تايهيونغ اللعين! تعال هنا الآن أو نم بمعدة فارغة الليلة!" قاطع صوت جيمين محادثتهم.
" آت!!!" صرخ مرة أخرى وركض إلى الخارج، باحثًا عن المكان الذي جاء منه صوت جيمين لأنه لا يزال غير معروف لأي شيء هنا.
"أخيرًا. أحيانًا أشعر وكأنني أمك. لا أتقاضى أجرًا كافيًا مقابل هذا الهراء،" تنهد جيمين وهو يشاهد تايهيونق يجلس على الكرسي. ووضع الطعام أمامه.
'رد عليه أيها المؤلف. يجب أن تجري محادثات،' قالت مما جعل تايهيونغ يتذمر.
'كيف يمكنني إجراء أي محادثات عندما كان كل ما فعلته طوال حياتي هو البقاء وحدي؟من السهل عليها أن تقول ذالك'
وقالت: 'لكن عليك أن تفعل ذلك إذا كنت تريد الخروج من هذا العالم. لقد قلت لك، استمع لي وسأرشدك قدر المستطاع لإخراجك من هنا ولا تقتل.'
وسع تايهيونغ عينيه بصدمة. 'هل يمكنكي سماع أفكاري؟'
'أستطيع. لقد نسيت أن أخبرك بذلك، أليس كذلك؟' واصلت الضحك. 'بالمناسبة، أفضل صديق لك ينظر إليك بغرابة. ربما يعتقد حقًا أنك مجنون. من فضلك افعل ما أقول وحاول أن تكون حرًا معه. هل تتذكر دوره بشكل صحيح؟'
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...