الفصل 12

317 18 9
                                    

Vote 20
Comment 20
_

________


قال جونغكوك:"أريد تقبيلك الآن"

ساد صمت مفاجئ بعد أن قال جونغكوك تلك الكلمات.

"..."

حتى الرجال صدموا من الطلب المفاجئ من رئيس المافيا. هل يريد تقبيل تايهيونغ؟

كان تايهيونغ شاكراً لأن جونغكوك لم يتمكن من رؤية وجهه المرتبك.

"ل-لا يمكنك أن تطلب مني قبلة بين الحين والآخر!" صرخ وهو يجعل جونغكوك يعقد حاجبيه.

"لماذا؟" سأل ببراءة ولأول مرة لم يشعر تايهيونغ بأي تهديد منه.

أجاب بهدوء: "لأنك لا تقبل إلا شخص قريب منك".

"شخص مثل نامجون؟ إنه الأقرب لي،" سأل مرة أخرى.

استطاع تايهيونغ رؤية نامجون يبتعد ببطء عن زعيم المافيا مما جعله يضحك.

سمعها زعيم المافيا، وشعر برغبة مفاجئة في رؤية ابتسامة تايهيونغ.

"ليس شخصًا مثل نامجون،" لا يزال تايهيونغ يبتسم على وجهه، "شخص مميز بالنسبة لك. شخص يجعل قلبك ينبض بشدة."

وضح تايهيونغ لكن سؤال جونغكوك التالي جعل عينيه تتسعان.

" شخص مثلك؟"

بفضل جونغكوك، كان هناك صمت مرة أخرى.

"أ- على أي حال... لن تحصل على قبلة بعد الآن،" حاول أن يكون جادًا على الرغم من أن وجهه الأحمر القرمزي أظهر أن سؤال جونغكوك كان له بعض التأثير عليه.

سقط وجه جونغكوك عند ذلك.

"إذن أنت لن تقبلني؟" صوته العميق جعل تايهيونغ يعتقد أنه أغضب جونغكوك، واختفى الجو المريح فجأة.

لكن بصراحة، لم يكن جونغكوك غاضبًا. لقد أحب فقط شجاعة تايهيونغ لرفضه للمرة الأولى على الإطلاق، مما جعل صوته أعمق قليلًا مندهشًا.

تنهد تايهيونغ ذات مرة، وقرر ما يجب عليه فعله بعد ذلك. فُتح باب تايهيونغ وسرعان ما نقر على قناع جونغكوك، وأغلق بابه مرة أخرى.

حدث كل شيء في ومضة لم يستطع الرجال الذين يقفون خلف جونغكوك إلا أن يرمشوا.

"استمع الآن. لن تطلب قبلة مرة أخرى! ابحث عن شخص لنفسك واستمر في تقبيله طوال اليوم!" قال تايهيونغ ثم انقطع الخط.

2148 : الجنة /taekook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن