الفصل 10

321 15 9
                                    

Vote 20
Comment 20
ـــــــــــــــ


"ادخل،"

يمكن أن يشعر تايهيونغ بثقل ساقيه بعد أن سمع صوت زعيم المافيا لأول مرة.

أراد الركض الآن والاختباء في مكان ما لكنه لم يستطع. ابتلع عندما دخل الغرفة دون أن يحدث الكثير من الضوضاء.

فجأة أُغلق الباب خلفه، مما أذهله من ذلك. مشى نحو رئيس المافيا واقفاً أمامه. أراد أن يتكلم ولكن لم تخرج أي كلمة من فمه.

"ما-" بدأ جونغكوك منزعجًا من الصمت ولكن عندما نظر إلى تايهيونغ، توقف فجأة.

وبعد ذلك، حدق في تايهيونغ لدقائق مما جعل الآخر يشعر بعدم الارتياح في كل ثانية تمر.

"كيم تايهيونغ" صوته المخملي جعل تايهيونغ ينظر إليه. رجل طويل القامة ذو شعر أسود وجسم حسن البنية ويرتدي بدلة. كان مثلي الجنس تايهيونغ على وشك الخروج ولكن الشيء الوحيد الذي أوقفه هو حقيقة أنه كان رئيس المافيا. وشخصيته الخيالية التي قد تقتله.

بلع تايهيونغ.

'حسنًا تايهيونغ.اعتذر له وأخبره بالسبب"

"أنا آسف-"

"قبلني" قاطعه صوت جونغكوك. نظر إليه تايهيونغ وعقله يحاول استيعاب كلامه.

"...إيه؟" صرخ في ارتباك لكن جونغكوك ظل يحدق به بهدوء.

"قبلني"، كرر جونغكوك كلماته، وهو يراقب بصمت ردود أفعال تايهيونغ.

'ن..نظام'

'نعم عزيزي الكاتب؟'صرخ النظام مما أثار غضب تايهيونغ.

'ماذا يحدث!؟ لماذا يُطلب مني فجأة أن أقبله!؟'

'أنا لا أعرف أيها المؤلف. ولكن مرة أخرى، لم أكن أنا من قبله،'ردت بسخرية وهو الأمر الذي لم يساعد تايهيونغ على الإطلاق.

"أم... أعتقد أنني سمعت ذلك بشكل خاطئ مرة أخرى... لقد استحممت للتو وكان هناك ماء في أذني... نعم" تمتم تايهيونغ بعصبية. كان قاتله المحتمل أمامه مباشرةً، لذا لم يستطع إلا أن يشعر بنبض قلبه كرد فعل لتوتره.

رأى زعيم المافيا يتنهد. "كيم تايهيونغ. لدي صبر محدود. وأنا لا أحب تكرار كلامي."

تايهيونغ أصبح أبيض اللون بسبب نبرة صوته.

'أيها المؤلف، اهدأ. فقط افعل ما يقوله وأنقذ نفسك، هذا ما أصوت عليه. يبدو أنه يزداد غضبًا كلما تأخرت، ولا نريد أن تُقتل في البداية نفسها،'قال النظام بهدوء. كما لو كان كل شيء على ما يرام.

2148 : الجنة /taekook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن