Vote 20
Comment 20
ـــــــــــ
كانت أيامًا تشهد صباحًا مشرقًا ومبهرًا في موسم الأمطار المستمر حاليًا. ومع ذلك، لم يصل الدفء والنور إلى حياة نامجون أبدًا.
لم يسبق أن رأى نامجون زعيم المافيا محبطًا إلى هذا الحد، وذلك أيضًا، بسبب قضية صغيرة. لقد اهتزت الشركة بأكملها أيضًا، خوفًا من ارتكاب أي أخطاء بعد رؤية المزاج المظلم للرئيس التنفيذي.
قبل يومين، أُمر نامجون بإحضار فتاة يمكنها تقبيل زعيم المافيا. هو فعل. لكن بمجرد أن وضعت يديها على كتف جونغكوك دفعها بعيداً.
وفي اليوم التالي وجد فتاة أخرى طُلب منها المغادرة قبل أن تتمكن من الاقتراب. لذلك اعتقد نامجون أن الحصول على ولد سيكون أكثر ملاءمة. لكن هذا لم ينجح أيضًا. كان مزاج زعيم المافيا يسوء عند كل شخص آخر يحضره. والآن، ولأول مرة، لم يعد سوى عاجز عن الوضع.
"سيدي، المدير التنفيذي في انتظارك،" سكرتيرة جونغكوك لهثت.
"عن ماذا يتكلم؟"
يقول إنه يحتاج إلى قهوة سوداء... لقد أعطيته بالفعل مرة واحدة اليوم ولكن ربما نسيها... وهو أيضًا لا يسمح لي بالشرح،" قالت وهي تتنهد من نامجون.
"بخير،"
لم ير نامجون رئيسه أبدًا غير هادئ بشأن موقف ما. فجأة هزت مجرد قبلة حياة رئيسه بهذه الطريقة؟ انه لا يحب ذلك.
"رئيس؟" صوت نامجون أبعد جونغكوك من أفكاره.
"أطردها في هذه الحالة. لقد نسيت قهوتي. أنت تعلم كم أكره الأشخاص الذين-"
"يا رئيس، لقد تناولت قهوتك بالفعل في وقت سابق من هذا الصباح،" تجرأ نامجون على مقاطعته.
نظر إليه جونغكوك بهدوء ثم قام بتدليك رأسه.
تمتم في نفسه: "اللعنة، سأصاب بالجنون الآن".
"نامجون" بدأ جونغكوك. استقام نامجون على الفور من جدية صوته.
"الفتى الذي قبلني في النادي، أريده هنا بعد ذلك. افعل أي شيء للعثور عليه، ولكن يجب إحضاره إلى هنا في أقرب وقت ممكن،" أمر جونغكوك وأومأ نامجون على الفور بذلك.
"سأحضر إلى هنا بأي وسيلة، حتى لو اضطررت إلى-"
"وتأكد من عدم إيذائه،" تابع جونغكوك، مما جعل نامجون يرفع رأسه نحو زعيم المافيا في حالة صدمة.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...