Vote 20
Comment 20
_______'لماذا خرجت فجأة من العدم؟' سأل تايهيونغ، وكان الارتباك واضحًا على وجهه.
كان هناك توقف بدا وكأنه ممتد إلى الأبد عندما قررت أخيرًا التحدث، 'كما ترى بنفسك'، بدأت، 'لقد تغيرت الحبكة كثيرًا. بصفتي نظامك، من واجبي أن أخبرك عن تقدم بقاءك. واحتمالات بقاءك ثابتة بنسبة 100٪،'
أثارت كلماتها دهشة تايهيونغ. ثم صرخ بسعادة. لقد أعطته أيام عديدة من التوتر والقلق بسبب الشخصيات الرئيسية أخيرًا شيئًا جيدًا منها.
'لكن،' وهناك كان صامتًا مرة أخرى. عاد إلى نفسه القلقة.
'والآن ما الأمر؟!'
'الحبكة، أيها المؤلف. لقد غيرتها كثيرًا لذا انخفضت فرص انتهاء علاقة جين وجونغكوك معًا إلى سلبية'
'سلبية؟!'
'ششش! الشخصيات نائمة! هل تريد أن يشكوا فيك وأنت تتحدث إلى الهواء؟!' أسكتته النظام.
'آسف،' همس، 'ل-لكن سلبي؟ كيف يمكن أن يكون سلبيًا؟'
'لا أعرف، اسأل نفسك،' قالت كما لو أنه سألها سؤالًا غبيًا جعله يحدق في لا مكان.
'والآن... لديك بضعة أيام فقط. بضعة أيام لإعادتهما معًا،'
'وإن لم يكن...؟' تلعثم تايهيونغ، 'هل سأموت؟'
'اطمئن عزيزي المؤلف. لن يؤدي أي شيء إلى وفاتك'، جعلته كلماتها يتنهد بارتياح. على الأقل لم يكن يحتضر. ما الذي قد يحدث أسوأ؟
'كما قلت سابقًا، فرص نجاتك 100٪. ولكن إذا لم تتمكن من جمعهما معًا، حتى أنا ليس لدي أي فكرة عما سيحدث,' أضافت بحزن.
تنهد تايهيونغ بعمق. لم يكن يعرف ماذا يفعل لجمع الزوجين معًا. ما الذي يمكن أن يجعل الرومانسية تحدث بينهما؟
لقد تركت النظام تايهيونغ يفكر في صمت. كان عليه أن يجمع جونغكوك وجين معًا مهما كانت الصعوبات. كان يعلم في مكان ما أن هذا لن يكون سهلاً، لكنه لم يرغب في فقدان الأمل.
على مدار الساعات القليلة التالية، أنشأ قائمة بالمؤامرات الصغيرة التي يمكنه خلقها بينهما. محادثات صادقة، ومواعيد صغيرة لطيفة وكل شيء آخر من شأنه أن يجعلهما معًا على ما يبدو.
أو على الأقل، سيحول هذه الفرص من سلبية إلى إيجابية.
..
.
تسلل ضوء الشمس الصباحي عبر الستائر، وألقى ضوءًا دافئًا في غرفة نوم تايهيونغ. سقط الضوء مباشرة على وجهه مما جعله يتأوه. يتذكر جيدًا أنه أغلق الستائر. بينما استدار محاولًا الابتعاد عن ضوء الشمس، سمع ضحكة مكتومة.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...