الفصل 19

285 25 5
                                    

Vote 20
Comment 20

ـــــــــــــ

شاهد تايهيونغ أبواب المصعد تُغلق بتنهيدة لماذا لم تسير أي مؤامرة بهذه الطريقة على الإطلاق؟

لقد حاول اختلاق بعض الأسباب وعدم الذهاب مع جونغكوك، لقد حاول أيضًا جعل جين يذهب والذي بدا مرتبكًا بشأن سبب إرسال تايهيونغ له مع جونغكوك لكن الأمر لم ينجح على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، ساد صمت محرج مرة أخرى داخلهم، مما جعله يشعر بعدم الارتياح.

"..."

لقد أراد أن يبدأ المحادثة، لكن عقله الباطن كان يطلب منه باستمرار أن يغلق فمه. لأن من يدري ما الفوضى التي قد يخلقها لنفسه إذا تحدث بكلمات قليلة مع البطل الذكر.

بالنسبة له، لم يعد يشعر بالخوف من جونغكوك بعد الآن. لم يبدو الأمر وكأنه يشكل تهديدًا لحياته، بل كان خائفًا فقط من أنه قد يفعل أو يتكلم شيئًا وقد يؤدي ذلك إلى قتله. لقد اختلفت القصة كثيرًا حتى الآن، ولم يعد يعرف ماذا يفعل بعد الآن.

"من كان هو؟" سأل جونغكوك، ولاحظ تايهيونغ لمحة من الانزعاج في صوته.

"جين؟ إنه أحد أصدقائي من الكلية"أجاب تايهيونغ على سؤاله ببرود.

"الصديق الذي تلمس خديه بهذه الطريقة؟"سأل، وقد تزايد الانزعاج في نبرته.

تذكر جونغكوك ذلك المشهد أمامه مرة أخرى مما جعله يضغط على فكه.

"هل رأيت ذلك؟ منذ متى كنت تراقبنا؟"سأل تايهيونغ بدهشة، هل كان زعيم المافيا يتجسس عليهم؟

"نعم كنت كذلك. لماذا؟ لو كنت عرفت أنه أنا هل كنت ستتمكن من إخفاء علاقتك به؟ "سأل بحدة بينما كان الأمر أيضًا بمثابة استهزاء ولم يستطع تايهيونغ أن يفهم سبب انزعاجه الشديد من ذلك.

'مممم... قد يكون هناك احتمالان... إما أنه يشعر بالانزعاج لأنه لا يزال يشعر بأنه متصل بجين في مكان ما أو أنه يشعر بالغيرة إلى حد ما،'

أجابت النظام على سؤاله قبل أن يفكر بنفسه في أي شيء.

'يا إلهي... هل ستتوقفين عن فعل ذلك؟ توقفي عن قراءة كل أفكاري... إنه أمر مخيف وأشعر وكأن خصوصيتي تتعرض للانتهاك!' اشتكى تايهيونغ مما جعلها تسخر.

'وبعد ذلك كيف ستتحدث معي أمام الآخرين إذا كنت تريد مني التوقف عن الاستماع إلى أفكارك أيها السيد الذكي؟'سألت بسخرية.

2148 : الجنة /taekook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن