الفصل 28

168 16 15
                                    

Vote 20
Comment 20
_________

كان هناك صمت تام بعد طلب جين، تايهيونغ لم يكن مستعدًا لذلك على الإطلاق.حدق في جين بغير تصديق.

"ابقى معي؟"تلعثم تايهيونغ، وهو لا يزال يكافح لمعالجة كلمات جين."أعني، أريد مساعدتك، ولكن-"

"لم أكن لأطلب ذلك لو كان لدي خيار آخر، تايهيونغ.من فضلك ساعدني هذه المرة"

"لكن يمكنني أن أحصل لك على منزل،" همس، غير مدرك لماذا كان جين مصرًا على العيش معه. كان عقله يسابق الاحتمالات المختلفة بينما كان يفكر في طلب جين.

كان يعلم أن التورط مع البطل الذكر كان خطيرًا بالفعل والآن إذا لم يكن الأمر معقدًا بما فيه الكفاية، فإن البطل يريد البقاء في منزله. قد يؤدي هذا إلى الكثير من المنعطفات في القصة.

نظر تايهيونغ إلى عيون جين المتوسلة ثم تنهد.

"حسنًا، يمكنك البقاء معي"

كلماته جعلت جين يشعر بالسعادة."شكرا جزيلا تايهيونغ.أنت لا تعرف مدى المساعدة التي تقدمها لي,"

تايهيونغ بكى داخليا.'أعلم ذلك! وأنا أيضًا أجعل كل شيء صعبًا بالنسبة لي!!'

.

.

.

لقد كان مساءً باردًا عندما جلس تايهيونغ على الأريكة بينما كان جين داخل غرفة الضيوف، يفك ملابسه وبعض الأشياء الأساسية الأخرى.

وبعد لحظات، رن جرس الباب، وذهب تايهيونغ للإجابة عليه.وقف جونغكوك على عتبة الباب، مع رجاله خلفه، لكن هذه المرة كان يبدو مختلفًا.

لم يستطع تايهيونغ إلا أن يلاحظ البريق الخطير في عيون جونغكوك، وكان يعلم أن هذه المحادثة لن تكون سهلة.

"زوجتي، من هنا؟"سأل جونغكوك، وتجولت عيناه في غرفة المعيشة محاولًا العثور على شخص ما.

"كيف علمت بذلك؟"سأل تايهيونغ محاولاً أن يكون صارمًا بينما كان يحول عينيه إلى جونغكوك.

'لذا أنت لن تهتم بأن يناديك بزوجته؟'لقد ظهر النظام بعد فترة طويلة.

'ليس الآن عندما أواجهه. هذا ليس الوقت المناسب للمزاح'

'وأنت لست خائفًا من أن يفعل زعيم المافيا شيئًا إذا تجاوزت الخطوط بالتحدث كثيرًا؟'

'أنا كذلك، ولكن لا يمكنني أن أكون مثل الغنم الخائفة في كل مرة؛'

2148 : الجنة /taekook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن