Vote 20
Comment 20
_______"ماذا بعد؟"
سأل تايهيونغ بينما كان جين يرشده خلال بناء الخيمة. اليوم كانوا يقيمون في غابة بالقرب من القرية التي كانوا ذاهبين إليها. ولم يكن تايهيونغ يعرف أي شيء عن ذلك على الإطلاق.
قال جين: "كنت أعلم أنك لن تعرف أي شيء عن الخيمة ولكنك حرفيًا لا تعرف أي شيء"، لأنه من الدقائق القليلة الماضية، كل ما فعله تايهيونغ هو السؤال "ماذا بعد؟" وكل ما فعله جين هو إرشاده خلال ذلك، عمليًا قام بكل العمل بنفسه.
"إ-معذرة! سأساعدك في الحصول على الأخشاب لاحقًا أيضًا! وأنا أحاول حسنًا! ماذا لو ذهبت وسألتك شيئًا يتعلق بالعمل؟ هل يمكنك الإجابة؟ بنفس الطريقة-"
"حسنًا حسنًا، فهمت. توقف عن الدفاع عن نفسك وساعدني على الأقل في دق هذا،" دحرج عينيه على ثرثرة تايهيونغ وأشار إلى المسمار.
تنهد تايهيونغ وفعل كما قال.
"أخيرًا،" تنهد جين بارتياح، "الآن دعنا نخبر السيده أننا أكملنا بناء الخيمة ونساعد الآخرين في الحصول على الخشب،" قال جين مما جعل تايهيونغ يهز رأسه.
الشيء الوحيد الذي كان تايهيونغ يستطيع سماعه هو صوت طقطقة الأوراق الجافة التي كانا يسيران عليها، لكن الصمت بينه وبين جين كان مريحًا إلى حد ما.
لقد التقطا أغصانًا جافة وخشبًا لإشعال النار، لكن تايهيونغ ظل يشعر بأن جين كان ينظر إليه باستمرار.
"أمم... هل هناك شيء تريد التحدث عنه؟" سأل تايهيونغ وهو يتوقف عن عمله ويستدير نحو جين الذي حرك رأسه إلى الجانب الآخر خوفًا من أن يتم القبض عليه.
"لا-لا! لماذا تعتقد ذلك؟!" ضحك بشكل محرج بينما استمر في أداء عمله.
عبس تايهيونغ. "لكنك واصلت النظر إلي. يمكنك التحدث معي... سأحاول مساعدتك إذا كان الأمر بين يدي"، قال بهدوء، محاولًا طمأنة جين بأنه يمكن الوثوق به حقًا.
تنهد جين وهو يعلم أنه لا يوجد مخرج من هذا. لقد تم القبض عليه ويجب أن يكون مسؤولاً عن ذلك.
"هناك شيء يدور حول جامعتنا..." بدأ.
همهم تايهيونغ بصوت منخفض، طالبًا منه الاستمرار.
"لذا... كما هو معروف أنك مثلي الجنس"، بدأ بتوتر، "وأنني مثلي الجنس أيضًا... وبما أنك بدأت في حمايتي كثيرًا... يعتقد الناس أننا... أننا نتواعد" تلمس جين المكان، وخرجت كلمة 'تواعد' بصوت هامس لكن كل ما فعله تايهيونغ هو التحديق فيه بلا تعبير.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Мистикаلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...