Vote 20
Comment 20
_______سنة 2148
يمكن أن يشعر تايهيونغ بنبضات قلبه تكاد تتوقف عند إجابته.كانت المنطقة المحيطة به غير واضحة تمامًا الآن، ولم يكن من الممكن سماع سوى نبضات قلبه المنخفضة.
سنة 2148
ما الذي كان مميزًا جدًا في هذا العام؟لن يكون الأمر ذا أهمية لو كان بارك جيمين هذا أو هويته بنفسه، كيم جون سو، هنا.يمكن أن يشعر جسده يهتز.
'كيف يكون هذا ممكنا؟ كيف دخلت روايتي؟'
كان تايهيونغ يأمل أن يكون هذا حلماً.كان يأمل أن يكون هذا كابوسًا وأن يستيقظ قريبًا.ربما كان قد قرأ الكثير من روايات الهجرة التي وصلت إلى رأسه؟
لقد قرأ تايهيونغ ذات مرة أن الوحدة يمكن أن تجعل الشخص مجنونًا.
"هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟"ضحك بصوت منخفض على نفسه لكنه سمع صوتًا قاطع سلسلة أفكاره.
"نعم، أشعر بذلك... جون-سو، ربما نحتاج لرؤية الطبيب قريبًا."" قال جيمين وشعر تايهيونغ بيد جيمين التي تمسك به بقوة.
"هذا... لا يمكن أن يكون هذا حلماً..."لقد توصل تايهيونغ أخيرًا إلى قبول حقيقة أنه كان في روايته.لأنه عادة، إذا حلم بأشخاص، فإنه لا يستطيع رؤيتهم أو الشعور بهم.لكن كل شيء هنا كان حقيقياً جداً بحيث لا يمكن اعتباره حلماً.
'وأخيراً! المؤلف سريع في قراءة موقفه!!!'
سمع تايهيونغ صوتاً أنثوياً مما جعله ينظر حوله.
"من أنت!؟ كيف تعرف أنني المؤلف ولست الشخصية؟"سأل تايهيونغ بحدة، ونسي أن جيمين كان بجانبه.
"جون-سو أنا أشعر بالخوف الآن... أرجوك توقف عن هذا..."قال جيمين بهدوء لكن الوضع كان بالفعل صعبًا على تايهيونغ.
"أنا لست جون اللعين الخاص بك"
'أنصحك بالتوقف هنا أيها الكاتب العزيز.أنت هنا لست كيم تايهيونغ بل كيم جون سو.' قاطعه الصوت تايهيونغ الذي صر على أسنانه بإنزعاج.
تنفس مرة واحدة لتهدئة نفسه ونظر إلى جيمين بابتسامة صغيرة مزيفة.
"أنا آسف جدًا يا جيمين. لقد كنت أمزح معك. أعتقد أنني ذهبت بعيدًا. أنا آسف، لم أرغب في إخافتك بهذه الطريقة."قال بخجل مما جعل جيمين يتنهد بارتياح.
"لقد عرفتك وعرفت حيلك أيها الوغد! مؤخرتك المزعجة ستكون بمثابة موتي في يوم من الأيام!"قال بغضب.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...