بارت 20

203 19 23
                                    

نبداء

......

بعد رحلة طويلة وشاقة، وصل لاليسا وجونغكوك أخيرًا إلى مملكة مانوبان. عندما توقفت العربة أمام القصر الفخم، شعرت لاليسا بمزيج من التوتر والحنين يغمرها. كانت تعلم أن هذه الزيارة ليست مجرد زيارة عائلية عادية؛ بل هي مواجهة مع ماضيها ومع الأمور التي حاولت الهروب منها طويلاً.

ما إن نزلت من العربة حتى ركض نحوها شقيقها بام بام بفرح شديد، محتضنًا إياها بحرارة. "لاليسا! كم اشتقت إليك!" صاح بام بام وهو يغمرها بين ذراعيه. ابتسمت لاليسا بحب وأجابته: "وأنا أيضًا، بام بام. لا تعرف كم كنت بحاجة لرؤيتك."

لكن على الرغم من هذه اللحظة العاطفية، لم تستطع لاليسا تجاهل الحضور الرسمي والمهيب للملك مانوبان، الذي كان يقف بالقرب منهم بوجهه الجاد ونظراته الباردة. "أهلاً بعودتكما إلى مملكة مانوبان، الأمير جونغكوك، والأميرة لاليسا." قال الملك بصوت منخفض رسمي، مما أعطى لاليسا شعورًا بأن هذه الزيارة لن تكون سهلة.

رد جونغكوك بتحية رسمية: "شكرًا على هذا الاستقبال، جلالة الملك. نحن ممتنون لحسن ضيافتكم."

بينما كانوا يستعدون للدخول إلى القصر، شعرت لاليسا فجأة بارتباك شديد عندما رأت عمها يقف بجانب والدها، وعلى مقربة منه كان كارلوس. جحظت عيناها، وتذكرت تلك اللحظات الرهيبة التي حاولت نسيانها، لكن عودة كارلوس إلى حياتها أعادت كل شيء إلى السطح مرة أخرى. كان جزء من عقلها يتساءل كيف نسيت أن كارلوس سيكون هنا، لكنها الآن أدركت تمامًا خطورة الوضع.

حاولت لاليسا إخفاء قلقها عن جونغكوك، الذي كان يتحدث مع الملك مانوبان بلطف. لكن داخلها كان يموج بالرهبة والخوف. لم تكن تعلم كيف ستواجه كارلوس مجددًا، خصوصًا أن جونغكوك لا يعرف شيئًا عن تلك الحادثة المريرة.

في اللحظة التي اقترب فيها كارلوس لتقديم التحية، شعرت لاليسا بتوتر شديد. كان كارلوس يبدو واثقًا كما هو دائمًا، لكنه لم ينسَ ما فعله من قبل. ألقى التحية بطريقة رسمية، لكنها كانت تعلم جيدًا ما يخفيه وراء هذا القناع من التهذيب.

"أهلاً بعودتك، لاليسا. أتمنى أن تكون إقامتك هنا مريحة." قال كارلوس بنبرة هادئة، لكنه لم يستطع إخفاء نظراته التي كانت تلتهمها بخبث.

أجابت لاليسا بارتباك: "شكرًا، كارلوس." ثم تحولت بسرعة إلى جونغكوك وقالت: "علينا أن نذهب لتحية الآخرين."

بينما كانت تتحرك بجانب جونغكوك إلى الداخل، كانت تعلم أنه يجب عليها تجنب كارلوس قدر الإمكان. لم تستطع تحمل فكرة أن يكون هناك حديث حول ما حدث، على الأقل ليس قبل أن تتحدث مع جونغكوك بصراحة. كانت هذه الزيارة قد أصبحت أكثر تعقيدًا مما كانت تتوقع، والضغط على لاليسا كان يتزايد بمرور الوقت.

ظلّ القمر  ( ليسكوك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن