ها هم الجميع في الطريق الى مملكة مانوبان
قد كان الطريق بعيد للبعض و قريب للبعض
ها هي اول عربه ملكيه تصل
عربة الملك كيم و عائلته : وصول عائلة الملك كيم واستقبالهمفي الساحة الأمامية لقصر الملك مانوبان، كان الجو مفعمًا بالأناقة والفخامة. العربات الملكية المزينة بتفاصيل مذهبة تتوقف واحدة تلو الأخرى. عند إحدى العربات الفاخرة، وقف الخدم في استعداد كامل لاستقبال عائلة الملك كيم.
نزل **الملك كيم** من العربة، مظهرًا ملامحه الراقية والوقورة، برفقة **الملكة كيم** التي كانت ترتدي فستانًا ملكيًا أنيقًا، و **ابنتهما جيني** التي كانت تلمع بجمالها ورقيها. استقبلهما **الملك مانوبان** وابنه **بام بام** بابتسامات دافئة وترحيب حار.
**الملك مانوبان** (بابتسامة واسعة): "مرحبًا بكم في مملكة مانوبان، سمو الملك كيم. يشرفنا حضوركم الليلة."
**الملك كيم** (مبتسمًا وهو يصافح الملك مانوبان): "شكرًا لك، سمو الملك مانوبان. نحن ممتنون لدعوتكم، ونتطلع إلى أمسية رائعة."
**الملكة كيم** (بصوت ناعم وابتسامة): "الأجواء هنا رائعة حقًا. شكراً على هذا الاستقبال الجميل."
**جيني** (بابتسامة خجولة): "شكراً لكم. المكان هنا جميل جداً."
**بام بام** (مخاطبًا جيني): "أهلاً وسهلاً بكِ، جيني. أتمنى أن تستمتعي بوقتك هنا. إذا كنتِ بحاجة لأي شيء، لا تترددي في إخباري."
**جيني** (بابتسامة): "شكراً لك، بام بام. أنا متحمسة لرؤية ما تخبئه لنا هذه الليلة."
بينما كانت العائلة الملكية من مملكة كيم تتوجه إلى داخل القصر، كان الجو مليئًا بالتوقعات والإثارة. الأضواء الذهبية تضيء الطريق، والزخارف الفاخرة تضفي لمسة من السحر على كل زاوية.
في الداخل، كان القصر مشرقًا بالفخامة، حيث كانت الطاولات مغطاة بأفخم الأغطية، وأجود أنواع الطعام والشراب متاحة للجميع. كانت الموسيقى الهادئة تملأ الأجواء، مما خلق جوًا من الهدوء والرفاهية.
و بعدها يأتي الخادم معلن عن وصول باقي الملوك و هم بارك و جيون نهض برفقة بام بام ليستقبلهم أيضاً
تنهد بام بام ب ملل: ابيي الا يكفي لقد تعبت من الاستقبال
ضحك الملك مانوبان : هههههه. نحن في البداية عزيزي غداً هو الحفل و سوف تستقبل الكثير و الكثيرر
أنت تقرأ
ظلّ القمر ( ليسكوك)
Romanceتحت نور القمر الذي يحوم، تراءتْ فتاةٌ في سحرها، كحكايةٍ غير ملموسة شعرها الأسود كسرابٍ في عمق الفضاء بشرتها البيضاء، كندف الثلج المنثور في عيونها تتناثر دررٌ من الإلهام تروي قصص الليل بأسرارٍ خفيّة وفي صمت الظلام، ينساب جمالها كأنها بريقٌ من لؤلؤٍ غ...