الجزء الثاني..2✨

338 3 8
                                    

.
.
.
Thes part is 🔞
.
.
.
⚠️........⚠️
Jyska pov
...
.
.
.كان لا يقبلني بل يلتهم فمي أدمعت عيني و إستشعرت الدماء في فمي فصلها عندما إنقطعت انفاسنا و هو يمسح شفتي بإبهامه و يبتسم ...
"ألمتني بيدروا" امسكت شفتي بألم بعد أن أطلق سراح يدي ...
امسكني من خصري بدون أن يبتعد إنش واحد عن جسدي و قبل شفتي المنتفخة بسطحية... ونبس بصوت فيه بحة رجالية
"لم تري بعد الألم وردتي"
رمشت عدة مرات وقد شعرت  أن في حديثه كلام إباحي مبطن دفعني على فراشي و راح يفك حزام سرواله ...
و أنا شهقت
"بيدروا هل سنفعلها هنا..."إبتلعت ريقي بتوتر....
نعم  وردتي ما المشكل لدينا فراش ... مع انني احببت أن نقوم بها في بيتنا لكن لا أستطيع التحمل أكثر أريد حقوقي و الأن "
... إبتلعت ريقي... و نهضت من الفراش ...
"ساغير ثيابي لا أريد من أول ليلة لنا أن تكون مملة...
أمسكني من يدي و دفعني للفراش مجددا
"وردتي أقسم لك أن هذه الليلة ستكون الأجمل و لن تكون مملة ..و ايضا عندما تكونين بلا ثياب تصبحين  أجمل "
...
.
.
بقيت ارمش من كلامه أبتسمت له و نزعت منامتي الطويلة لأضحى عارية ... تماما و هو ايضا فعل المثل
بقيت انضر لجسده فيه بعض الكدمات شهقت بخفة وهو صفر بإعجاب...
"بيدروا ماهذا انها كدمات"
قلتها بقلق أبعد نضري عن  قضيبه المتدلي كم هو ضخم ...
بلعت ريقي بتوتر "عزيزتي لا تخجلي..ثم هذه الكدمات ستزول مع الوقت لا تقلقي "
كوب وجي يديره له و انا انضر في عينيه مثلما يفعل
قبل أنفي ثم شفتي بخفة...
و أنا إبتسمت ...
أمسك خصري  و جذبني بقوة له إرتطمت اجسادنا مع بعض و كان ملمس أجسادنا في غاية الروعة  كم أحببت ذالك قبل فكي برطوبة و نزل لعنقي يقبله  و يعضه بخفة و احيانا بقوة وأنا أتاوه و أمسك في شعره وو الاخرى في الرقبته مع أنني اتألم إلا أن ملمس شفتيه على رقبتي جميل و يبعث فيا فرشات تكاد تخرج في أنفي و فمي  نزل برئسه لصدري و اصبح يلعق حلامتي بلسانه إلى أن إنتصبت أنا أغمض عيني من النشوة أحاول كتم تأوهاتي...
ادخل اليمنى في فمه و اصبح يمتصها بلطف...
"أههه ..ممم ب..بيدروا .. أنن .."
كانت ملامحي منتشية و هو  يقوم بمتصها و يعضها أحيانا لكن لطفه ذاك ذهب فجأة ..أصبح يعض حلامتي بقوة و يجذبها بأسنانه و كأنها عدوته
إنكمشت ملامحي بالم "ااااه بيدروا مألللم... اتركهاا"
تركها لكن فعل المثل مع الأخرى و يقوم بتدليك حلامتي وصدري الذي كان يرضعه مسبقا..
.
.
إنتهى من صدري ل يترك علامات على خصري و أنا اتأوه بمتعة مخلوطة بالألم ...
هو كان يهمهم بإستمتاع...
بدأت لعق انوثتي و أنا أشد شعره اقربه أكثر  و أبتسم بإبتسامة منتشية ...عض بضري وعض شفراتي كان جميل جدا و كأنني أطير في السماء ..كنت أقلب في عيني و اتلوى لا إرادي ...هل ألقى علي سحر
.. .
أبعد رأسه فجأة ...
نضرت له و كان كلانا نلهث و كاننا نجري ... أدخل أصبعه الاوسط بدون سابق إنذار . ..بدأ بتحريكه بسرعة و انا أضحك و اتأوه كالمجنونة....
"اااهه ههههههه .... ممم ..بيدروااا انت  رائع"
"وردتي.... انا لم أدخل قضيبي بعد إنهم اصابعي ...."
"لا يهم  ااهه أنا منتشية ..."
..
ضحك بقوة  و اخرج اصبعيه عندما شعر انني سأقذف من رعشة جسدي و قرب مفه من فتحتي و أنا قذفت في فمه...
كنت اتنفس بسرعة أشعر بالإنهاك من هذا المجهود الذي قمت به ....
.
.
.
"ااهه بيدروا... "

"نعم وردتي"
...
"أريد المزيد.."
إبتسم بوسع  ثم قال ...

"أنا كنت بطبعي سافعل اكثر ..أنا أفعل قبل أن تطلبي..."
إعتلاني و أدخل في خاصته كان كبير جدا لذا أنا صرخت اتمسك به اكثر و عيني دمعت ...
لكنه لم يسرع جعلني أسترخي في حين أعتدت عليه بدأ بالإسراع و أنا وهو نتاوه بإستمتاع...
و صوت ارتطام أجسادنا و تاوهتنا و تنفسنا يملأ الغرفة
...
.
.
.

بعد 14 جولة توقفنا و حضنني و قبل أن انام نبس
"وردتي ...  أنا كما تعلمين هربت من السجن لذالك علينا أن تخرج من البلاد ... لذالك غدا ودعي عاىلتك سنسافر غدا مساءا لإيطاليا و سيأخذنا الكس بطائرته الخاصة فالخطر محدق به ايضا"
قبل رئسي يضمني لصدره و أنا انضر له بصدمة...
"بيدروا لكن... و عاىلتي ..أنا لا استطيع أن أبتعد عنه...." قاطعني
"وردتي لن تبقى للابد في ايطاليا لا تخافي في كل عطلة صيفة سنأتي لهنا لبقاء شهر كل صيف ما رئيك .."
نضرت له و عيني تلمع كم احب تفهمه
"أنا موافق طبعا .. "
"ههه هيا نامي..."
حضنته أكثر و كأنني أريد الدخول في اضلعه
أحبك"
"أعشقك "
.
.
.
نمت براحة في حضنه



.....







......






...


يتبع.....

let me take it Où les histoires vivent. Découvrez maintenant