منقذي My savior

126 6 3
                                    

عم تجري في واد كبير مخيف وهيي عم تبكي بشدة ورائها اشخاص كثيرة يردون قتلها ما بتعرف وين بدها تروح قلبها يدق بسرعه من كثر الخوف فجاة تنزلق رجلها من اعلى الجبال ليمسكها شخص قبل ما تسقط لأخذها بين احضانه اغمضت عيونها بكل خوف وهيي تعانقه شعرت بالأمان بين احضانه نطقت بصوت مبحوح.

.... انا خائفة انقذني...

طبطب عليها فقال بصوت خشن..
ما تقلقي انا بجوارك... الترفع عيونها تلقائيا تحاول رؤية وجهه لكنه افاقت على صوت أمها.

غدير: فتون فتون يلا ياابنتي فيقي.

فتحت عيونها بضيق قالت بعصبية: بس بدي افهم ليش كل ما اجى بدي اشوف وجهو بصير شي وبفيق اوف خلوني اكمل الحلم لو مرة اوف.

. فهها كل يوم تحلم بنفس الحلم من خمس سنين فش عارفة مين شخص دا او مين يلي عايزين يقتلوها والحد لأن ما رأت وجهه بالحلم.

غدير: قومي يابنت الهبلة وراكي شغل كثير دار عمك حسن هيجو يزورنا النهاردة أتو من القاهرة.

فتون: حاضر خلاص ليكني هقوم.

غدير وهيي طالعه: استعجلي.

فتون بنعاس: اهاا اكمل نوم اشوية بس. فجاة لقيت الشبشب بنحذف بوجههاا... اخخخ والله حرام يلي بحصلي.

غدير بعصبية: والله انا الحرام من يلي بحصلي قومي يلا بلاش اجيبك من شعرك.

فتون: وعلى ايه الطيب احسن.

بعد ثلث ساعات كانو موجودين.

فتون بغيض: نورتونا.

حسام ابن عمها بابتسامه حب: والله ليكي وحشه يابت عمي.

فتون بتأفف ابعدت نظرها ولم ترد عليه.

غدير: كيف شغل كلية الشرطه ماشية معاك ياحسام.

حسام: والله الحمد الله وغير كدا راح احصل على تريقه لاني نجحت بقضية صعبة قبل عدة ايام.

غدير بفرحه: ربنا يقويك ياابني مبروك ليك.

حسام: الله يبارك فيكي عقبال ما تباركي ليا بخطوبتي. ثم غمز الفتون يلي بصتلة بغيض.

غدير بأبتسامه: اكيد ياابني وتلاقي بنت الحلال يلي تبعدك عننا. فضحكت فتون.

حسام: اية!!.

غدير: مقصديش حاجه كمل شربتك القهوة كمل. ثم بص حسام الفتون بغيض يلي كاتمه ضحكتها.
"" "" ""
بعد اربع ايام كانت فتون تدبب بالأرض بغرفتها من كثر الغضب كان حسام كل يوم يبعثها هدية شكل على البيت ومعصبة كثير من هشي فقررت ان تروح على مكان شغلة فهي لا تطيقة.

وصلت مركز الشرطه فسئلت عن مكان مكتبة التدخل عليه بكل غضب.

حسام وقف: في ايه ازاي جيتي الهنا.

مسكت الهدايا رمتهم بوجهو: عادي زي ما ناس ما بتيجي واسمع خذ هدايك يجعلك مرة ثانيه اشوف هدية ثانية وصلتلي يبقا حسابي معاك هيكون ثقيل اوي.

حسام قرب منها بخبث التشعر بالخوف لكنها مالكت نفسها وتنظر له بكل غضب.

حسام: غرقان بحبك يابت عمي اعمل علية.

فتون: يغرئك عزرائيل الهي حل عني بقى.

حاوطها بالحائط بلحضه ليقبلها من خدها التبعدة عنها بقوة وتصفعه على وجهه.

فتون بدموع: شخص حقير مقرف انا خجلانه اني بكون بنت عم الواحد مثلك ما عندو اخلاق.ثم خرجت وهيي تركض ودموعها على خدها التنصدم بشخص عند الباب التأتي بين احضانه التفتح عيونها بصدمه.

امسكها الشخص بكتفيها بقوة وقرف اليرميها على لأرض بقسوة اليخبط رأسها بالطاولة لينزل دماء من رأسها فتحت عيونها ببطئ لكي تراه قبل ان يغمى عليها فكان بهيبته المخيفه امامها وعيونه بطلع شرار.

فتون بهمس قبل ان تفقد وعيها:منقذي!!! ثم اغمض عيونها.

استقامت بفزع حين اندلئ عليها جردل مي بقوة.

فتون بفزع: الحقوني انا بغرق عن بغرق الحقوني.

التفتح عيونها فرأت جميع لأشخاص يلي بالمركز واقفون ينظرون لها رفعت عيونها فرأت تلك الشاب واقف امامها بجابروته وماسك جردل المي ليرميه بقوة الى جانبها التفزع بخوف.

أسد ببرود: لا اريد رؤية وجهكي مرة أخرى. ثم ذهب.

فتون: أهئ قال منقذي قال والله لو اني مجرمه قدامه ما بعملني بطريقه دي على اساس خبطت فيه بالقصد ايش دا بخلص من واحد بطلعلي واحد استغفر الله العظيم بس.

احدى الموجودين: احمدي ربك انها اجت على قد كدا دا بسيطه انتي متعرفيش اسد كيف معروف بقسوته.

فتون بغيض: اسد او زرافة ما بهمني انا منقلعه من هون. حملت شنطتها وخرجت
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

الظابط والغامضةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن