فانصدم انها شقة حسن وابنه حسام رفع حواجبة باستغراب بوجودها فأنصدم اكثر بس شاف محل الملابس يلي جنب شقه يفتح وتدخل فتون علية قرب من المحل بتعجب ودهشة بعد اشويا ماكنش مصدق يلي شافو كانت لابسه لاباس مثل لاشباح مخيف وعاملة ميكب مرعب بوجهها بعدها تسلقت بسلاسة وبطئ العمود لتقسف على بلكونه شقه حسن وحسام.
ما كان يعرف ايش يعمل راح العند محل الملابس وقرب بغضب من صاحب المحل يلي اتلجم بس شافو مسكو من قميصة بقوة ودفعه بالحيط.
اسد بحدة: راح تخبرني كل شي وألى دفنتك حيا.
الرجل بخوف: ارجوك اتركني راح اخبرك كل شي بس بعد عني عم اختنق.
بعد اسد: يلا قول خلصني.
اخبرة كل شيء اليفتح عيونه اسد بصدمه كبيرة.
اسد: معقول حسام وحسن يعملو هيك.
الرجل: الله يعلم كديش بحبها الفتون وبعتبرها زي بنتي بزبط وانا قد ابوها اجت خبرتني كل حاجه لاني صاحب ابوها من زمان وتعتبرني زي والدها انا خبرتها تسلمهم الشرطه بدون مشاكل بس اقسمت تاخذ بثارها بيدها بس انا خايف عليها كثير ياريت تتوقف معها وتساعدها تخليها تبعد بدون ما تتورط بشي وعاقب المجرمين دول احبسهم.
بصلة اسد بشرود ليخرج من المحل وصل باب الشقة.
اليرن الجرس التسمع صوت فتون وهيي ماسكه حسن من رقبته بالمطبخ ومعها سوط حديد على النار رابطيتو مسكرة ثمه وهو يرتعب بخوف وعم يترجى كالطفل دموعه على خدة من تحتها بأن تتركه.
خلع الباب اسد بقوة ليدخل الشقة الينصدم مما راة كان حسام مرمي على لارض ودمه حولة احس بحركه وصوت مرعب بالطبخ ليفتح عيونه بصدمه صرخ بصوت عالي.
اسد: تقوفيي!.
نظرت له بعيون كالصقر عيونها تملئ النيران.
فتون: لا لم اتركهم سوف اعذبهم كل الليلة ليندمون مليون مرة باليوم على قتل والدي.
قرب منها اسد ليشيل جاهز الصوت الذي يحول صوتها الرعب من سلسلة على رقبتها ليضهر صوتها الحقيقي اليفتح عيونه بصدمه حسام وهو يتالم بقوة من صوتها عندما عرفة.
مسكها اسد من يدها بحدة: في شي اسمو قانون ياحضرة الظابطه والى هشي ما علموه النا بالشرطه.
فتون بحدة: سيبني اشوف شغلي.
اسد بحدة: واذا ما سبتك هتعملي اية.
فتون: هنهي حياتهم الليلة واذهب عند والدي.
اسد باستغراب: شو قصدكي!.
مسكت السلاح بلمح البصر من جيبة وقبل ان تصيب حسام بقلبة اليبعد يدها سريعا اسد لتأتي الرصاصة بكتف حسام.
فتون بصراخ: بقلك سيبني.
اسد بصراخ: حاج تفقدي عقلكي وتنهي حياتكي.
فتون: انا بدي افقد عقلي انا بدي حياتي تنهتي بعد ما اخلص عليهم انته شو دخلك فيني.
اسد بعصبية شديدة يحاول ان ياخذ المسدس منها ليدخل حسام من الباب بعد ان استفاق من وعيه عندما ضربته فتون على راسة بالفاصه بقوة ونزل دمه حولة فراته فتون التوجهه المسدس علية ليصرخ اسد.
اسد: فتون لا لااا.لكن لاسف اتت رصاصة برجل حسام وقبل ان تكمل عليهم لاثنين بقلبهم صفعها اسد بقوة على وجهها التنظر ليه بعيون مخيفة التوجهه المسدسد علية انصدم اسد وقف متلجم مكانه لتغرز رصاصة بكتفة بص ليها اسد بنظرات خيبة امل ومليئة بحزن التفتح عيونها بصدمه فتون من يلي عملتو فهي غش بوعيها تقدم منها اسد لياخذ المسدس منها قبل ان تصيب كمان مرة لكنها وجهت المسدس على رأسها اليصرخ اسد.
اسد: اسحقك تعمليها وتوصي نفسك هاتي يلي بأيدك.
هزت راسها بلا: انا مجرمه انا مثلهم انا اوصت اكثر شخص حبيتو وعشقتو ايوا انا حبيتك يااسد بعرفش متى حصل هشي بس انا قلبي ما نبض لغيرك وبنهاية انا أذيتك انا اسفة بستحق الموت.
بصلها اسد بصدمه. وقبل ان تصيب نفسها جري لمح قارورة مياة ليمسكهت سريعا وضرب راسها اليغمى عليها وتاتي بين احضانة.
"" "" ""
بعد شهر فتحت عيونها ببطئ لترى نفسها بالمشفى واسد واقف امامها ينظر لها بلهفه ودموعه على خدة فتنصدم فهي اول مرة ترى دموعه ودكاترة امامه.الدكتور: الحمد الله على سلامه انتي بقالك شهر بغيبوبة.
فتون بصدمه: غيبوبة وبقالي شهر؟.
الدكتور: ايوا صبتي بصدمه كبيرة عصبية برأسك مما ادى لأدخالك غيبوبة وكنا فاقدين لامل بأن تستفيقي فجسمك كان لا يتحمل اي شيء بس الحمد الله اتحسنتي.
خرج الدكاترة وفضل اسد.
فتون بلهفة: اسد انته اكويس.
اسد: الحمد الله رجعتلي الروح بعد ما افقتي وما تخافي حسام وحسن اتقبض عليهم وهسه بسجن همو ما في اي خوف انتي اعملتي فيهم خوف بزيادة حتى صارو مثل المجانين بالسجن ويمكن يتم نقلهم المشفى المجانين المهم انتي تتحسني وترجعي الشقية يلي بعرفها وتكملي حياتكي وتدعي لامك وابوكي بالرحمه اذا مو عشان خاطري عشان خاطرهم خليكي دايما مبسوطه ومرتاحة.
فتون بحزن:=كيف اكون مبسوطه وامي وابوي فش معايا.
اسد بحزن: عارف هشي صعب كثير عليكي بس لازم تتقبلي بالامر الواقع وتحاولي قد ما تقدري واكثر تعيشي مبسوطه الحتى يكونو امك وابوكي مبسوطين فوق وبنتهم سعيدة.
بصتلة بحزن فقرب منها يحتضنها يطمأها التبكي بين احضانه فطبطب عليها.
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" ""
أنت تقرأ
الظابط والغامضة
Mistério / Suspenseأسد شاب يبلغ من العمر 28 بكلية بالشرطة معروف ببرودة مع الجميع جاد جدا بعملة كل حياتو عبارة عن شغل وبس لم يدخل بأي علاقة حب من قبل فهو يعتبر الحب مجرد سخفات لا اكثر قوي جدا قاسي مع المجرمين لا يرحم يكرة الكذب كثيرا الحد ما تضهر بحياتة فتاة غامضة تبل...