حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..
Part ..9
..
عند بهاج وشداد وغياث مكملين قعدتهم الا والتفتوا ع الصوت اللي جاي ..
مشعل بعالي صوته : بهااااااااااااااااااج ..
بهاج وشداد وغياث اللي فزوا من قعدتهم يطالعون في مشعل, و هنا بهاج تقدم عنهم ..
بهاج : والله اني كنت محتريك ..
وماكمل جملته الا والبوكس اللي جاه ع وجهه الين طار الدم من انفه ..
شداد اللي تقدم يمسك مشعل و غياث اللي راح يشوف اخوه ..
شداد : اهدأ ي مشعل ويش هالسوات ..؟
مشعل وهو يداته بيدين شداد و الحره بقلبه ..
مشعل : قلت لك ي بهاج هاي وصية ابوي, قلت لك ي بهاج اذا ماعاد تبيها او صار شيء, تجيبها لعندي, انا وثقت فيك ي بهاج وعطيتك عيوني ..
غياث : اهدأ ي مشعل وافهم بالاول ..؟
شداد : ويش اللي عاد افهمه, بيقعد يشرح لي شلون طق اختي, علموني عاد علموني ..
شداد : اكيد بهاج غلط, بس لازم انت تفهم السالفه ..
مشعل : وخر عني ي شداد, خلني اطفي حرتي فيه ..
بهاج : وخر عنه ي شداد, خليه ياخذ حقه, تراني قاعد ومنتظر وصولك من اول جيتي, تعال ي مشعل طفي حرتك ..مشعل قدر اخيرا يفك نفسه من يدين شداد و قفز وعطاه البوكس الثاني الين طيحه ع الارض, و بهاج بدون اي مقاومه, وقفز مشعل و صار فوق بهاج و يداته ع رقبة بهاج و يصارخ عليه و بهاج اللي قاعد يشوف بدون اي كلمه, و شداد وغياث اللي يحاولون يفكون مشعل من بهاج, بعدها قبل يوخر مشعل عطاه بوكسين بعد و برد قلبه و ابتعد عنه ,
شداد اللي قفز يشوف بهاج و غياث اللي راح ع وقف امام مشعل و مشعل موب منتبه له, الا وعطاه بوكس الين رجعه لورا ..
غياث : هذا بس عشان تدرى موب انت بس اللي زعلان ع اختك حنا بعد زعلانين ع اخوي ..
وهنا وصل سياف اللي شاف غياث ومشعل ..
سياف : غياث ويش اللي سويته ..؟
غياث : اسأل مشعل ويش اللي سواه مع بهاج ..
و هنا التفت سياف و شاف بهاج مطروح ع الارض دايخ بسبب ان البوكس الاخير كان ع انفه ..
سياف ركض لـ بهاج : ويش اللي صاير ..؟
بهاج صحى وابتسم لـ سياف ..
بهاج : مافي شيء ي اخوك, مير انه, كل واحد قاعد ياخذ حقه مني, وانا راضي, باللي قاعد يصير, ..
سياف : مشعل والله ماهقيتها منك ..
مشعل : اجل انا اللي هقيتها من اخوك الرجال, يرفع يده ع حرمه, وع من ؟ ع وصية ابوي, ربي مابيخلق اللي بيمد يده ع اخت مشعل ..
بهاج : لا احد يهقى مني شيء, يكفي تتركوني بحالي عاد, واذا في احد ما اخذ حقه, علموني اجيكم ..
وهنا تركهم بهاج ومشى ..
سياف : ويش اللي علمتك عنه اخت مشعل ..؟
مشعل : اخت مشعل ماعلمتني, انا سمعتها تكلم بالجوال, ودريت عن اللي صار ..
سياف : طيب انت رجال وعاقل وشفت ان بهاج غلطت, انت تراك قابلته بالغلط, وبقولك انت فاهم غلط, اخوي غلط حين عطاها كف, وهو حس بغلطه بنفس اللحظه ..
مشعل : هههههه ويش اللي كف, راسها مجروح و يدها مكسوره, الحمدلله ماخلص عليها ..
سياف : والله اني ادري انك فاهم الموضوع بها الطريقه, هو صح عطاها كف و ذا غلط, بس هي طاحت ومن ورا الطيحه صار اللي تقوله , ولا تهم ابوي اخذ حقكم بدون مايسمع شيء, منصورين ي بيت ابو مشعل لا تحاتون ..
أنت تقرأ
حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..
Romanceحيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه .. بقلم الكاتبة : غيوم .. من كثر ماحنا نداري على الخاطر مالقينا في الزمن من يدارينا .. ي ظروف الوقت ي غلطة الشاطر البلا في الناس و إلا البلا فينا ..