part ..20

64 7 11
                                    

حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..

Part ..20

..

شداد : و الله وانا اقول والله ان كان احد يدري عن اللي صار, اني قاتلك وموب معين فيك خير ..
اسيل طالعو بعيونه بكل قوة, هزت شيء فيه ..
اسيل : والله و انا اقول والله اني موب تاركتك الين اخلصك من اللي انت فيه ..

ودفته ع صدره و طلعت هاجه بسرعه ..
..
وهنا جن شداد من قوتها وتحديها ويش بلاها عليه ويش اللي تبيه, وراها تهتم فيه و هو اللي صار له فتره ما احد يدري عنه و بالاساس حتى حين كان بالديره ماعنده غير سياف وبهاج, مافي حرمه تهتم فيه او حتى تطالع فيه ..
منو هاي اللي الحين تبي تخربط عليه حياته و ويش هالعيون اللي اربكت شداد اللي بعمره ما اهتم لها الاشياء ولا يدري عنها بالاساس, صال من اللي صار و قعد بمكانه وهو ضايق ..

..
اما اسيل طلعت من عنده وهي خايفه و دموعها بعيونها ويداتها تلمس رقبتها بعد اللي سواه شداد, هي صح تصنعت الشجاعه والقوه امامه بس بالحقيقه هي خافت من اللي صار, بس ماخافت منه شخصياً, ماتدري تقول اسيل انه رغم اللي سواه بس حين كانت تطالع بعيونه كانت تشوف شخص ثاني فيه براءة اطفال وخوف انسان ضايع وتايه, رغم انه حاول يخنقها بس اهي تقول اهي واثقه ان كل هاي الحركات عشان بس يخوفها ويمكن يكون من ضعفه اللي هو فيه, وكل هذا زاد من تمسك اسيل بـ قرارها انها بتبعد شداد عن الغلط اللي وقع فيه ..

..
وهنا ماحست حالها الا و شموخ صارت جنبها ..
شموخ : اسيل ويش اللي صار معاك ..؟
اسيل : شفته وشافني وغرقت بعيونه ..
شموخ : اهاااا وانا قاعده هنا وخايفه عليك من اللي ممكن يصير ..
اسيل : طيب اسمعي ماخلصت كلام ..
شموخ : قولي بسمعك ..
اسيل : بس لا تخافين, حاول يقتلني ..
شموخ : وشوووو, هذا اكيد جن, لازم نشوف له حل ..
اسيل : اسمعي هدي شوي, ماصار فيني شيء, انا متأكده انه سوى كذه من خوفه ما اقدر الومه انا ..
شموخ : اما انا متأكده انه ماعاد اخليك تروحين له ابد ..
اسيل : شموووووخ ..
شموخ : ممنوع النقاش, سياف ينتظرنا, خلينا نرجع ..

وهنا رجعوا ولاقوا سياف و رجعوا البيت ..
..

في بيت ابو عياش ..
خالد : يبه بما اني الحمدلله تحسنت و خلاص بنرجع المدينه, ابي نسوي شيء قبل نرجع ..
ابو خالد : ويش اللي بنسويه يبه ..؟
خالد : ابي تخطب لي سما بنت عمي ..
ابو خالد : الله يهداك ي ولدي, انت تدري انا بعد ابيها لك, بس حنا حاولنا من قبل بس البنت ماتبي, مابنقدر نحرج عمك و البنت , وفوق ذا كله بتوجع قلبك من جديد ..
خالد : انا واثق هالمره قلبي بيجيه السعد و بتغني له الافراح و بتقرع طبوله وبنرقص ونفرح, انا متأكد يبه ..
ابو خالد : اجل الله يقدم اللي فيه الخير ..

وماخلصوا كلامهم الا و دخل ابو عياش عليهم ..
ابو خالد : وينه ابو رافع ماهوب معاك ..؟
ابو عياش : اي كان جاي, بس وقفه ابو صالح وقال يبي يزوره ببيته الحين ..
ابو خالد : وراه زاير الحين ويش عنده ..؟
ابو عياش : انا اللي فهمته انه يبي يخطب سما لـ ولده صالح ..
خالد فز : وشو ي عمي ويش تقول انت ..؟
ابو عياش : والله ابو صالح شفته مع ولده و اخوانه ويقولون جايين بموضوع خير يخص صالح ..
خالد : يبه تكفى سامع ويش يقول عمي ..
ابو خالد : اهدا ي ولدي خلنا نفهم ..
خالد : يبه ويش اللي بتفهمه يقولك راحوا يخطبوها ..
ابو عياش : اشفيكم ..؟
ابو خالد : انا اليوم كنت ناوي اخطب سما بنت اخوي من جديد ..
ابو عياش : لو فيها نصيب لك , كانت مارفضت, يمكن هذا هو نصيبها ..
خالد بدأ يصارخ : اشفيكم ويش اللي نصيبها, انا رايح الحين لعمي, مستحيل تروح لغيري ..
وقام يمشي بغضب و مسكه ابوه ..
ابو خالد : وقف ي ولدي تبي تفضحنا, ويش اللي بتسويه وهم الحين يمكن يكونوا تمموا الموضوع ..
خالد : يبه تكفى وخر عني ابي الحقها يبه ..
ابو عياش : خالد ويش اللي تبيه, تبي تفضحنا بين الناس, اذا سما مابيه بترفض مثل مارفضتك ..
ابو خالد : اي ي ولدي, اما روحتك لهم الحين بين الناس ماهي بزينه ..
خالد : ماعليكم انا متأكد انها بترفضه انتوا بس وخروا عني ..
ابو عياش : دامك متأكد اقعد بمكانك الين يخلص الموضوع ..
خالد : اعذرني ي عمي وانت يبه, بس انا مستحيل اخلي حياتي تروح مني ..

حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن