حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..
Part ..16
..
وهنا طلع سياف متجه للمجلس اللي متواجد فيه بهاج
والغضب عامي بصيرته والقهر مالي عيونه ..
وبهاج كان واقف يبي يطلع وانصدم حين شاف سياف داخل بغضببهاج : سياف ويش .......
وماخلص بهاج كلمته الا و طاح ع الارض من الكف اللي عطاه و الدفع برجل سياف ع بطن بهاج ..
سياف : انا اخوك ي حقير اخووووووك ..بهاج للحين موب مستوعب اللي قاعد يصير ولا فاهم ويش اللي قاعد يصير
وبهاج طايح ع الارض و سياف نزل عليه وصار مقابيله وقاعد ع بطن بهاج و يدات سياف يجروا ياقة بهاج و بهاج يحاول يمسك يدين سياف يبعده عنه
بهاج : سياف اشفيك ..؟
سياف : انا وقفت معاك بكل شيء, وساعدتك بكل شيء و كنت اوقف ضد ابوي بس عشان اوقف معاك وبالاخير تطعني بظهري ي توأمي ..
وسياف بنفس حاله يشد بثوب بهاج ويتكلم ..
بهاج : ويش سويت لك انا, او تدري يمكن اني سويت ويمكن اني ماسويت بالاول والاخير انا بهاج اللي صاير يتحمل زلات هالعالم ومن مامعه حق حتى عند غيري يشوفني اقرب له وياخذه مني ..
ونزل بهاج يداته عن سياف وبطل يقاومه, وهنا دخلت شموخ
شموخ : سياف ويش تسوي انت ..؟
سياف المقهور المغلوب ع امره اللي يحس قلبه يتقطع وينزف دم اللي عيونه صارت حمر من القهر بس للحين ماقدرت دموعه تنزل, لف لها حين سمع صوتها وحس بالضيق والقهر اكثر انها جاءت بها الوقت ,و هنا وخر عن بهاج و وقف والتفت لها ..
سياف : لا تخافين ماسويت له شيء, بس لو والله لو خذيتي السكين وغزيتيها بقلبي وانهيتي حياتي مثل ذاك الذئب كان اهون علي من انش تطعنيني بظهري ,وانتي اللي تدرين ان قلبي ملكش وان حياتي كلها صارت ملكش وفدا لروحش ..
شموخ : انت ويش تخربط ويش اللي تقصده بكلامك ..؟
بهاج هنا بدأ يستوعب كلام سياف وكأنه فهم مقصده ,بس وراه يفكر بذي الطريقه مستحيل وهي يدري بكل شيء عن حياتي ..
بهاج وقف و راح مسك ع كتف سياف ..
بهاج : شموخ ما طعنتك بظهرك, بس انت طعنت اخوك وتوأمك, انت انهيت اخوك المنتهي اساسا, وياليتك فكرت باللي سويته 100 مره قبل تسويه, انا اخوك وصرت متعود من كل هالعائله ماوقفت عليك المهم تكون ارتحت باللي سويته, بس انا اقولك صلح غلطك مع شموخ, لأن اللي سويته ممكن يكسر قلبك وماتقدر تصلحه بعدين ..
وتركهم بهاج و طلع غرفته مع انه من يوم مشيت غرور وهو صاير ينام مع سياف مثل قبل ..
هنا شموخ اللي فهمت من كلامهم ..
وسياف اللي بدأ يهدأ ويفكر زين و بدأ يحس بغلطه وناظر بشموخ اللي دموعها صاروا ينزلوا ..
سياف : شموخ ان......
هنا شموخ اومت بأصبعها يسكت
شموخ : اعتقد يكفي لهنا يكفي بزياده,
معقوله ي سياف بالاخير طلع ذا تفكيرك فيني والمشكله الاكبر مع اخوك لها الدرجه انا وحده رخيصه بنظرك,
سياف : شموخ ابك اسمعين ....
شموخ : ما ابي اسمع منك شيء, معقوله للحين ماكفاك اللي قلته, انا تشك فيني ي سياف, انت الوحيد من بد هالرجال اللي قدر ياخذ قلبي و انت الوحيد بعد ابوي قدرت اللي قدرت اوثق فيه ,
بس ترا انا اللي استاهل وشلون فكرت انك بتحبني وانا البنت اللي كانت عايشه بكهف ولوحدها, اكيد بتقول تعرفت ع احد دام عايشه لوحدها, وعشان كذه فكرتني بلعب معاك ومع اخوك صح ..
سياف : ابك ابك ي شموخ والله ما اقصد ..
شموخ : ويش اللي ماتقصده, تدري ويش ؟ انا اقدر اقولك مثل ماقلت لي ,
ياليتك ذبحتني و مشيت ع قبري, كان اهون من انك تطعني بظهري بالكلام اللي قلته والتفكير اللي فكرته عني ..
سياف : تكفين لا تقولين هالكلام, انا اموت فدا عيونش ..
سياف : تدري والله اني جاني شك بتصرفاتك اليوم, بس مستحيل اوصل لها التفكير, قلت يمكن مدري ويش فيه ,
بس الحين فهمت, انت كنت مركز علي عشان سألت بهاج عن جرح يده, بتقول من وين عرفت, وان انا مركزه عليه ومهتمه ..
بقولك : غرور علمتني ان بهاج جرح يده بالباب وجاتني تبي اعرف حاله واطمنها, وبعدها كنت بطلبك جوالك بس انت كنت طلعت, بعدها طلبت من غيداء وغياث بس قالوا مافي شحن, بعدها فكرت انها فكره حلوه اخذ جوال بهاج واتصل لغرور منه, وانا طلبت وبهاج اخوي اخوي اخوي يسلم ما ردني وخذيت الجوال ودقيت ع غرور وعلمتها واذا بعد سمعت كلامي يمكن انا كنت اتكلم عنها وعن شعورها حين شافت رقم بهاج اللي يدق عليها, وانا الحين بررت لك كل شيء, مع انه ما اعتقد ان في شيء يستاهل التبرير, بس انا شموخ بنت ...... بعدها سكتت وغيرت الكلام..
بس انا شموخ اللي حبت بصدق و وثقت فيك عشان كذه يهمها انها تبرر لك, بس اقدر اقولك الحين انت باللي سويته رجعتني لحالتي الاوله و برجع اسكر قلبي واعيش بهدؤ اكثر ومشكور ع كل اللي سويته معاي ..
أنت تقرأ
حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..
Romanceحيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه .. بقلم الكاتبة : غيوم .. من كثر ماحنا نداري على الخاطر مالقينا في الزمن من يدارينا .. ي ظروف الوقت ي غلطة الشاطر البلا في الناس و إلا البلا فينا ..