part ..12

57 10 7
                                    

حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..

Part ..12

..
في بيت ابو عياش ..
ابو عياش : اللي ابي اقوله ان شاء الله بها الاسبوع بنعقد خطوبة شموخ و غياث ..
غياث : وشوووووووو ..
شموخ : وشووو ي عمي ..
سياف اللي فز : وشوووووووووووو..

بهاج : يبه انت ويش تقول, ترا يكفي اللي قاعد يصير, من ورا هالقرارات اللي ماندري عنها ..
غرور شافت له وفهمت ويش يقصد ..
غياث : يبه ويش هالقرار ,وبعدين وراك تزوجني قبل سياف ..؟
ابو عياش : انا فكرت اعلم عمك ابو خالد انو نبي بنته نخطبها لك ,اما سياف موب قابل يتزوج, وانا قلت مابوقف عمرك دام سياف مايبي ..
غياث : منو بنته يبه ..؟
ابو عياش : غيداء, ذا اذا قبلت فيك, ..
بهاج و غرور و طيف فطسوا من الضحك
ابو عياش : اشفيكم ..؟
بهاج : وراك يبه, تقول غياث و غيداء, هذيلا الاثنين بالذات مايتفقوا, ما اعتقد غيداء بتقبل بها المهبول ..
غياث : وراها ماتقبل فيني, يصح لها غياث وماتاخذه, اصلا انا اللي مابرضى فيها ..
ابو عياش : انطم, ويش هالكلام, هذي بنت عمك وتقبل فيها وانت رافع راسك انك قدرت تاخذ وحده من بنات عمك ..
سياف اللي ارتاح : اي يبه قول كذه, اجل وراها شموخ مدخلها بها الكلام ..
ابو عياش : الحين بجيكم بموضوع شموخ ..
شموخ اللي هي بعد ارتاحت من كلام عمها ان غياث لـ غيداء, بس تعكر مزاجها حين كرر انه بيفهمهم موضوع شموخ ..

سياف : قول يبه, نسمعك ..
ابو عياش : انا اقول ابي اتطمن ع شموخ اكثر, دامها صارت بأمانتي ورعايتي بعد الله ..
اقول مابلاقي مثل ادب واخلاق و رجولة شداد, واساسا شداد يعتبر واحد منا ..
سياف و بهاج : وشوووووووووووو

اما شموخ نزلت دموعها وهي اساسا ماتدري من هو شداد ذا, بس هي تحب وتبي سياف ..
سياف وهو صايل : مستحيل يبه ..
ابو عياش : ويش اللي مستحيل ..؟
سياف : يبه شموخ مابتتزوج شداد ..
ابو عياش : انت ويش عليك, مو ذا خويك اللي قاتلنا عليه انت وبهاج, وراك الحين ماتبيه ياخذ شموخ ..؟
سياف : يبه ابك يبه, هذا القرار يخص شموخ, ما احد له حق فيه ..
ابو عياش : انا باليوم اللي دخلت شموخ بيتي اعتبرتها مثل طيف, وانا لي الحق اقرر عليها واختار لها الصح بحياتها ..

شموخ كانت ساكته و دمعتها تنزل وتمسحها بسرعه, وبنفس الوقت موب قادره تكسر كلمة اللي احتواها ببيته وخلاها مثل بنته ..

سياف : يبه انا طول عمري ماشي وراك وراضي باللي تقوله, انت ذي المره اسمعني ابك يبه ..
ابو عياش : ماشي وراي صح ...؟
انا قلت اللي عندي, ولا ابي اسمع تدخل احد, وبعد لا تتكلمون مع شداد الين انا اللي اكلمه بعدما اخلص موضوع غياث ..
..
هنا شموخ ماتحملت كلاهم و راحت ركض للغرفه و راحت معاها طيف و غرور ..
..
بهاج كعادته وقف وراح امام ابوه ..
بهاج : يبه ترا يكفي, حرمتني من الحياة اللي ابيها و قبلت, بس الحين مالك حق تزوج شموخ و شداد بها الطريقه ..
ابو عياش : شداد وشموخ مايرفضون لي, ماهم بمثلك ي بهاج ..
بهاج : لو اني قدرت ارفض قراراتك, كان شفتني بعز فرحتي مع اللي تمنيتها, بس كالعادة بهاج انت يبه ماتشوفه, واذا شفته طلعته الغلطان ..
ابو عياش : ما ادري انت وراك ماطلعت مثل توأمك ..؟
سياف : احسن شيء سواه انه ماطلع مثلي, لأنه مهما حاولت تكون بار ومطيع ومهتم لهلك, بالاخير انت بعد بيقهروك ..
ابو عياش : ورانا قهرناك, ويش اللي سويناه معاك ..؟
سياف خرج عن صمته : يبه انا اللي بتزوج شموخ ولغيري مارح تطلع منها البيت ..
ابو عياش : اي اي قول هالكلمة, وانا اللي ادري ان من يوم جبتها ع البيت, بيطلع وراك سالفه ..
سياف : انا قلت اللي عندي يبه, شموخ مابتروح لغيري ..
ابو عياش : انت منو قاعد تتحدي, وانا قلت كلمه شموخ بتتزوج شداد وانتهى الكلام ..

حيا الله الهبوب اللي تجيب طاريه ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن