Chapter 5

167 16 6
                                    

إستمر جاك بالضغط بقدمه على قدم مايك الذي لم يعد يحتمل الألم ليصرخ بشدة إلا أن الآخر ركله على معدته مما جعل الدماء تندفع من فمه .

إنحنى له وأمسك بشعره يسحبه ويهمس بنبرة تثير القشعريرة :
« سنة ونصف وأنا أبحث عنكم أيها اللعين وأخيراً وقع أحدكم في يدي ، ستكون طرف الخيط الذي سيوصلني للخونة أصدقاءك وبعدها سأقضي عليكم جميعاً معاً »

شعرَ مايك بالغثيان لكثرة الدماء التي فقدها لكنه حاول التماسك وأردف بقوة مصطنعة :
.« خسئت أيها اللعين ، أُفضل الموت الف مرة على خيانة أصدقائي »

ولكمة أخرى على معدته جعلته يبصق كمية أكبر من الدماء
لم يكتفِ جاك بهذا فقد أمسك بعنق مايك يضغط عليه بشده مانعاً الهواء من الدخول لرئتيه.

أحس الأخير بالإختناق ولم يدم الأمر طويلاً حتى سقط فاقداً للوعي


ابتعد عنه جاك يأمر أحد الجنود بالاقتراب والمعني نفذ بسرعة.

« أخرجوا الرصاصة من قدمه وعالجوه ثم خذوه واحبسوه في القبو الخاص بالقصر ، إياكم وجعله يموت فأنا ما زلت أحتاجه ، لديه الكثير من المعلومات المهمة »

« عُلم سيدي »

تحرك الجنود بسرعه حاملين جسد مايك ، متجهين نحو السياره بينما قام أحد الجنود بالفعل بربط قدم مايك ليمنع خروج المزيد من الدماء

•••••

وصلت سيارة الڤان السوداء المضادة للرصاص بسرعة هائلة تتوقف عند المستودع الذي اصبح شبيهاً بالخرابة

نزل الشبان الخمسة بسرعة هائلة بتلك الأقنعة التي تغطي وجوههم يحملون أسلحتهم متجهزين للقتال ومساعدة مايك مهما كلف الأمر .

لكن وسرعان ما صدموا بأن المستودع قد تحول ل خرابة تقريباً، كان قد تم إخلاؤه بالكامل إلا من بعض الجنود الذين لا يزالون ينقلون الأسلحة التي كانت موجوده في المستودع والتي لم تتضرر بفعل الإنفجارات .


بدأت الاشتباكات بين المجموعة والجنود ولكن سرعان ما قام الشبان الخمسة بالقضاء على جميع الجنود ، بحثوا في أرجاء المستودع بالكامل لكن لا أثر لمايك او لأي احد اخر .

لوسيان الذي شعر بالعجز التام ليسقط على ركبتيه

« لقد تاخرنا ربما قاموا بحجزه أو قتله »
نطق بضعف شديد وجسد مرتجف لا يستطيع تخيل فكرة فقدانه لمايك فهو بالنسبة له أخيه الصغير .

« أهدأ يا لوسيان ، يجب علينا التصرف بحكمة وعقلانية إن كنا نريد إنقاذ مايك، لا يجب ان نفقد الأمل»

كان ذلك ماكس الذي يحاول أن يتماسك على الرغم من أنه خائف جداً في دواخله من فكره فقدان مايك .

Efortis إيفُورتِس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن