Chapter 6

169 13 6
                                    


بعد أن خرج جاك من القبو توجه لجناحه الفخم في الطابق الثالث بعد أن أمر الخدم بتجهيز حمام ساخن له .

كان يشعر بالرضى كونه اخيراً أمسك بأحد أعضاء عصابة ال Dissenters بعد سنة ونصف من البحث المطول .

كانت هذه العصابة العدو والمعارض الأول للرئيس نيكولاس ولأسباب مجهولة .

فالمعارضين عادةً لهم مطالب معينة ، إلا أن هذه العصابة كانت تملك هدفاً منذ بدايتها ، وهو قتل الرئيس والانتقام منه كما يزعمون .

أما عن قوتهم ، فقد كانت كبيرة بشكل ملحوظ ، فقد إستمروا بإختراق الكثير من الحواسيب والمواقع العسكرية المهمة بدون ترك أي أثر ، وقاعدتهم مجهولة تماماً رغم المحاولات العدة لإكتشافها ، والجدير بالذكر أنهم نصبوا الكثير من الكمائن منذ فترة ظهورهم ونجحوا بها ببراعة .

كان أول ظهور لهم قبل عامين في يوم تنصيب الرئيس نيكولاس لكن جاك كُلف بأمرهم منذ عام ونصف بعد أدرك الجميع مدى قوتهم .

كان قسم لا يستهان به من الشعب والمدنيين يؤيدون هذه المنظمة أو {العصابة} كما يسميها جاك ، كما أن الكثير من معارضين الرئيس لقبّوهم بالأبطال لذكائهم وقوتهم الهائلة .

عددهم كان مجهولاً بالإضافة لرئيسهم أيضاً ، فقد برَعوا بإخفاء هويتهم ، إلا ان ذلك الشاب المتهور وقع أخيراً في قبضتهم ، وذلك أعطى انطباع عن مايك بأنه شاب متهور .

دخل جاك للحمام ليُلقى بجسده في المياه الساخنة مسترخياً ، لكن شعور غريب كان يداهم جسده في كل مرة يتذكر وجه ذلك الشاب .

ما أثار فضوله هو الحقد الكبير الذي ظهر في عينيه بعد ذكر اسم نيكولاس ، أراد أن يعرف سبب كرهه الشديد له
كما أن عيناه كانتا مألوفتان بشكل غريب له .

تجاهل كل شيئ ليبعد تلك الأفكار ،فذلك الشاب ليس سوى خائن يجب التخلص منه .
هذا ما فكر به في النهاية .

خرج بعد نصف ساعة ليريح رأسه على كرسي مكتبه بعد أن ارتدى ملابسه .

بعد مدة من العمل على بعض الأوراق المهمة الموجودة على مكتبه
كانت الساعة قد قاربت منتصف الليل، رمى الأوراق وإستلقى ، وكان شارداً بشدة لسبب مجهول بالنسبة له

قاطع تفكيره طرق على الباب ليأذن له بالدخول .

« سيدي الجنرال ، السيد ماثيو يرغب في رؤيتك»

«استقبله في الأسفل ريث ما أنزل يا لوكا »
تحدث بهدوء ليومئ الاخر باحترام ويغادر .

نهض يرتدي ملابسه ليستقبل ضيفه، لكن أي ضيف يأتي قرابة منتصف الليل ! ، لم يكن ذلك سوى صديقه ماثيو مونديڤ ، وصاحبه منذ ايام الثانوية وايضاً زميله في الكلية الحربية ، كما يكون ابن احد قادة منظمة ال FBI المؤيدة للرئيس .
نزل للأسف ليستقبل صديقه الضاحك الذي كان يزعج لوكا بنكاته السخيفة وسط خوف الآخر منه ، فصحيح أن لوكا أحد الجنود والحراس الاقوياء الخاصين ب جاك ، إلا أن شخصيته ان تكن اجتماعية ابداً .

Efortis إيفُورتِس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن