وصل الجميع لقصر جاك ليترجلوا ويدخلوا بعد ترحيب الخدم والحراس بهم .
كان جاك قد أصر على أن يأخذ مايك إلى قصره ولم يعترض أحد على ذلك ففي النهاية هو شقيقه ويريد تعويض السنوات التي قضاها بعيداً عنه .
كما كان أيضاً ملتصقاً بشقيقه بتلك الفترة ويقضي يومه كاملاً بقربه ومايك لم يمانع ذلك ابداً ، على العكس ، كان سعيداً هو الآخر بقرب شقيقه منه وقدرتهما على تخطي جميع ما قاسياه والعودة كما الماضي .
استقبلهم الأخوين ليخبرهم بعدها ماثيو بالأمر .
« أحسنت يا ماثيو ، يبدوا أن أخي يعرف كيف يختار اصدقاءه »
قال مايك بحماس شديد ليضحك ماثيو بغرور مصطنع مرة أخرى .لم يُضيعوا الوقت فقد خرجوا بسرعة متجهين نحو نابولي حيث يختبئ نيكولاس .
استمروا بالقيادة بسياراتهم لمدة ليست بقصيرة ليصلوا أخيراً .على الرغم من طول الطريق ، إلا أنهم لم يشعروا بالتعب لشدة حماسهم وإندفاعهم .
كانت يديّ مايك ترتجفان ، ليس بفعل الخوف ، بل بفعل الحقد الذي سيطر على جسده ليجلعه يفقد القدرة على التنفس بإنتظام .
لاحظ جاك ذلك ليضع يده علي يديّ شقيقه ويخرج جهاز الربو من جيب سترته ليناوله إياه ، فقد عَلم أن مايك سيحتاجه .
أخذه مايك منه ليضعه على فمه ويتنفس ليهدأ قليلاً .
« حان الوقت يا أخي ، لننتقم لأبي وأمي يا مايك »
قال بإبتسامة ليُطمئن شقيقه الذي إبستم له أيضاً .ترجّلوا جميعاً من سياراتهم بهدوء بعد أن وصلوا ، كان الجنود يحاصرون المكان من جميع الجهات لكن بسرية كما أمر ثيودور .
إقتربوا جميعاً من الباب بلهفة لتحقيق إنتقامهم من الشخص الذي سلبهم أغلى الناس لديهم .
كان نيكولاس يجلس في الداخل بإطمئنان بعد أن تأكد أنه سيتمكن من الهرب إلى بريطانيا بهوية مزيفة جهزها له أحد أصدقائه .
كان سعيداً ويضحك بخبث ظناً منه أنه سيتمكن من الهرب بطريقة غير شرعية ، وكان كيفين يقف فقط ينظر له بهدوء .
شعر كيفين بحركة في الخارج ، أراد التوجه لتفقد المكان لكنه صدم عندما تم كسر الباب بقوة شديدة ليقتحم جاك ومايك المكان ويدخل بعدهم ثيودور وماثيو والشبان الخمسة .
تقدم ماثيو نحو كيفين ليضربه على رأسه بقوة كبيرة أفقدته وعيه.أما نيكولاس فقد وقف ينظر إليهم جميعاً ، كان يرتعش بشدة وقد جفَّ ريقه وجحظت عيناه لشدة الخوف .
« وقعت هذه المرة ، أيها الشيطان »
قال ثيودور ليقتربوا جميعاً منه ، أراد الهرب من الباب الخلفي إلا أن جاك إنقض عليه يلكمه على وجهه بجنون ، لم تمضِ ثوان وكان وجهه يقطر دماً .
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Mystery / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...