« ماثيو ، أريد رؤيتك يا صديقي »قال كلامه عبر الهاتف بصوت مرهق ، ينظر للفراغ بعيون ذابلة تماماً ، منذ تسعةَ عشر عاماً كان يُؤمن أن لا شيئ سيُضعفه ، فقد عائلته وملاذه الآمن ، فمن ذا الذي سيؤثر به بعد ذلك ، ولكن هيهات، فعندما تظُن أنك فهِمت الحياة أخيراً ، تفاجئك بقدرتها على تحطيمك .
ها هو الآن يُقاسي ألماً أرهق فؤاده بعد تلك الحقيقة التي شَلّت جسده بالكامل .
لم تمضِ نصف ساعة وكان ماثيو قد وصل لقصر صديقه ، وقد لاحظ نبرة الإنكسار في صوت الأخير .
لم يشهد إنكسار وضعف صديقه سوى مرة واحدة ، والتي كانت في اليوم الذي وافق تاريخ مولد شقيقه الصغير الراحل ، وهو اليوم الذي وافق حريق قصر عائلته وموتهم جميعاً أيضاً .
كان يومها مصدوماً بشدة ، فمن يرى جاك يظن أنه لا يتأثر بأي شيئ ، لكن تلك الذكريات الفظيعة كانت ترهقه بحق .
كان ماثيو الشخص الوحيد الذي شهدَ ضعف جاك ، فالمعني لم يذرف دمعة واحدة بعد يوم فقدانه لعائلته أمام أحد ، حتى نيكولاس الذي اعتبره كوالدٍ له .
دخَل ماثيو لمكتب جاك الذي كان جالساً على الأريكة ممسكاً برأسه بكلتا يديه محدقاً بالفراغ .
إقترب منه بقلك بالغ ، فلا بد أن أمراً كبيراً حصل حتى أصبح جاك على هذه الحالة .« ما بكَ يا أخي »
قال ماثيو وهو يجلس بجانب الآخر .
« هو حي يا ماثيو ، حي وأنا كدّت أقتله »
قال بصوت مشبع بالوهن والتعب« من هو يا جاك ، ماذا تعني »
« أخي الصغير ، شقيقي الوحيد ، مايك كان حياً طوال تلك السنين »
صُدم ماثيو بعد سماعه لكلام جاك بشدة ، فكيف يحدث هذا ، وكيف تعرّف على شقيقه بعد تلك السنين الطويلة .
« كدت اقتل اخي يا ماثيو ، كدت أقتل آخر فرد تبقى من عائلتي »
لم يتفوه ماثيو بأي كلمة ، إقترب وعانق صديقه بشدة ، والأخير أطلق العنان لدموعه مرة أخرى .
مرت فترة هدأ بها جاك ومسح دموعه ليعيد ملامحه الباردة والقوية ، حسم أمره ، سيدمر تلك العصابة التي عبثت بعقل أخيه ، سيخرج حقده وكرهه بهم .
أخبر جاك ماثيو بكل ما حدث ، وماثيو كان يستمع بإنصات .« اسمع يا جاك ، أنت لا تعلم ما الذي مر به شقيقك ، فقد مضت تسعة عشر عاماً تلك المدة ليست بقليلة ، لذا إهدأ وتصرف بعقلانية ، لا تجعله يكرهك أكثر ، كما أنه لا يعلم أنه شقيقك بعد أم أنك نسيت »
استمر ماثيو بنُصح جاك ليردف الأخير:
« لا يهمني ، سأنتقم من أولئك الخونة الذين تسببوا بهذا لي ولأخي ، لقد حرموني منه طوال تلك السنوات»
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Mystery / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...