Chapter 10

180 13 2
                                    


صمتَ جاك لوهلة بسبب الصدمة ، لكنه عاد لبروده ، فقد سَئم من السخرية التي تحدث معه .

« لم أتوقع هذا منك ، كان والدي يثق بكَ جداً ، لكن يبدوا أنه أخطأ »

« جاك ، توقف عن هذا واستعمل عقلك قليلاً ، لقد كنت تبحث منذ تسعة عشر عاماً عن قاتل عائلتك ولم تجده ، نيكولاس اللعين لديه نفوذ هائل يمكنه من إحضار المتسبب بالحريق حتى لو كان تحت الأرض ، لكنه لم يستطع ! ، ألا تجد هذا غريباً ، ثم ماذا كان يفعل نيكولاس في قصر والدك ذلك اليوم واللعنة »

قال ثيودور كلامه بنفاذ صبر ، يريد إقناع جاك بأية وسيلة لكن الآخر غارق تماماً في أكاذيب نيكولاس.

« لما كنت أنت هناك يوم الحريق ، ألم تكن مسافراً ، ويا للصدفة ، عدت في نفس الليلة وأخذت مايك »

تحدث جاك ببرود فهو لا يصدق حرفاً يتلفظ به ثيودور .

« لقد عدت بعد اكتشافي لحقيقة أن ذلك الخنزير كان السبب في مقتل زوجتي ، كنت أريد أن اخبرك والدك بحقيقة ذلك اللعين الذي يسميه صديقه لكني وصلت متأخراً »


اجابه الآخر محافظاً على بروده :

« أنت تعلم جيداً أنني لا أصدقك ، لذا توقف عن تلفيق التهم لسيدي ، أما عن مايك ، فلن تروه مجدداً أبداً ، ولقاؤنا القادم سيكون يوم نهايتك أنت وتلك العصابة ، لن أغفر لك ، بسببك عذبت أخي بيدي وأصبح اخي مطلوباً ، كما أنك حرمتني منه كل هذه السنوات »

« لم لا تفهم واللعنة ، أخبرتك أنني اخذت مايك وغادرت خوفاً عليه من ذلك الوضيع ، انا حتى لم استطع إنقاذك ، كان السافل يصوب مسدسه نحو جسدك وقد ظننت أنه قتلك بالفعل »

ضحك جاك بسخرية ليردف مجيباً الأخير بنبرة مليئة بالإستنكار ، فمن المستحيل أن يصدق أن منقذه كان يريد قتله .
« ألديك دليل على كلامك ، بالطبع لا ، لذا توقف عن جنونك »

« ليس لدي دليل لأن ذلك الحقير يتمتع بذكاء وخبث هائلان ، لكني رأيت هذا بأم عيني ، رأيته وهو يحاول قتلك ، رأيته وهو يقتل كل من وقف في وجه الرئيس السابق إيثان ، كل الشبان الذين في المنظمة هم ضحايا لذلك اللعين ، ألا تسأل نفسك لما نحقد عليه هذا ، فكر بما أقوله لك»

صرخ ثيودور بشدة وقوبل كلامه بالصمت ، بعد ثوانٍ تحدث جاك اخيراً :

« إن كنت لا تملك دليلاً فكلامك هذا هراءٌ بالنسبة لي ، كما أني سأدمر عصابتك الخائنة عاجلاً أم آجلاً »
قال منهياً الحديث .

« جاك ، إياك أن تغلق ، جاك أيها الأحمق »

قاطع كلامه إغلاق جاك المكالمة ليرمي ثيودور الهاتف على الأرض بحنق شديد .

عاد حيث الشبان الخمسة وكانت يديه ترتجفان لشدة غضبه .
« ذلك الأحمق العنيد اللعين »

« ماذا حدث عمي »
قال لوسيان بقلق بسبب حالة ثيودور .

Efortis إيفُورتِس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن