« لا تقلق ، سألحق به ، لن يستطيع الهرب فقد أُعلنَت حالة تأهب في جميع أنحاء إيطاليا ، إذهب أنت إلى مايك بسرعة »
قال ثيودور كلامه مغادراً نحو السطح بسرعة ليتحرك جاك نحو الأسفل حيث شقيقه .
نزل ليصل ويفتح باب القبو المظلم ، دلف بسرعة لينظر إلى جسد شقيقه المقيد وقد كان ينازع لإلتقاط انفاسه .
اقترب منه بسرعة وبقلق شديد لانه كان في حالة مزرية جداً ، حرر قيوده ليسقط لكنه أمسكه بسرعة .
كان مايك على وشك فقدان الوعي ، فتح عينيه بوهن لينظر لوجه شقيقه الذي سيطر عليه الخوف .
« مايك ، أخي الحبيب ، سامحني أرجوك على عدم تصديقك ، سامحني على تأخري يا أخي الصغير أتوسل إليك »
قال بصوت مرتجف وهو يمسك بجسد شقيقه المتعب ، أغمض مايك عينيه فقد كانت الرؤية غير واضحة بالنسبة له .
« أنا أسامحك ، فأنت أخي »
قال آخر كلماته بتعب ليُغلق عينيه و يفقد وعيه ، بينما جاك بكى بشدة معانقاً جسد شقيقه الصغير ، شهقاته المقهورة ملئت القبو بأكمله.
حمله متناسياً ألم كتفه ليركض بسرعة نحو الخارج .
كان ثيودور في الخارج لأنه عاد من السطح ، ف نيكولاس إستطاع الهرب ، لكنه أرسل جميع القوات لتعقب موقعه .
نظر بصدمة إلى جسد مايك ليهرع إليه بقلق شديد .
« مايك ، مايك بني ، أجبني أرجوك »
تحدث بإندفاع ليرفع نظره نحو جاك الذي كان يتنفس بثقل هو الآخر ، إنتبه أخيراً إلى جرح كتفه ليأخد مايك من بين يديه ويحمله بدلاً عنه .
« هيا يا جاك ، لنذهب إلى المشفى بسرعة »
« ليس لدي الوقت لهذا ، يجب أن ألحق بذلك السافل »
قال ببرود مُشعلاً النيران في جسد ثيودور الذي كان قلقاً بشدة عليه وعلى مايك .« تحرك أمامي فليس لدي وقت لعنادك الآن ، أقسم أنني سأجُركَ من عنقك إذا اضطررت »
قال كلامه بحنق ليتبعه الأخير ، فقد أدرك أنه على وشك الإنهيار ، كما أنه لا يريد أن يعيد أفعاله المتهورة التي كان منها تجاهل كلام ثيودور .
بعد مدة قصيرة كان جاك في غرفة العمليات ، فقد وعيه في الطريق لشدة الدماء التي نزفها وها هو الآن وسط العملية في العناية المشددة .
كان مايك أيضاً في العناية المشددة ،فقد كانت حالته سيئة جداً .
كان ثيودور يمشي في ممرات المشفى بتوتر شديد ، يدعوا أن لا يخسرهم بعد أن اجتمعوا أخيراً ، كان الخوف ينهش قلبه وهو ينتظر من الأطباء الخروج وطمأنته .
وصل الشبان الخمسة وإتجهوا بقلق شديد نحو ثيودور ، كما وصل ايضاً ماثيو صديق جاك الوحيد .
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Mystery / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...