في اليوم التالي استيقظ مايك صباحاً وبدأ يسترجع أحداث الليلة الماضية .
كان يفكر بشرود ولم يشعر بالباب الذي فُتح لتدخل منه الخادمة التي تحمل الطعام من أجله .
« سيدي طلب مني إحضار الطعام والدواء لك ، لذا أرجوك تناولهما »
تحدثت بأدب لتضع الطعام أمام مايك وتخرج .نظر مايك الطعام وبدأ يتناول بدون شهية ، أنهى قليلاً من طعامه وتناول الدواء .
عادت الخادمة بعد قليل لتأخذ الطعام وخرجت بعدها .
بقي مايك جالساً في مكانه ولم يتحرك ، كان يشعر بالتعب ، لكن الدمار النفسي الذي أصابه كان أشد إرهاقاً من ألم جسده .
نهض بصعوبة ووقف أمام النافذة ، اكتشف أنه في الطابق الثالث والهروب من هنا أمر شبه مستحيل .
تنهد ورفع عينيه ينظر إلى السُحب التي زينت السماء بهدوء ، لم يعد يعرف ماذا يفعل ، شقيقه لا يريد تصديقه ولا يستطيع الذهاب الى ثيودور ، كما أن انتقامه أصبح معقداً جداً بعد أن اكتشفت أن النمر الأسود ليس إلا أخيه الأكبر .
فُتح الباب مرة أخرى ليدلف جاك بهدوء ، إلتفت إليه مايك بدون أن يتفوه بشيئ .إقترب جاك من مايك وبدون مقدمات عانقه بقوة .
« أخي ، أعرف انك تكرهني ، وأعرف أني لا أستحق لقب الأخ الأكبر ، لكن يا مايك استمع إلي ارجوك ، انا لا أريد سوى حمايتك ، أقسم أنني لم أهتم بشيئ طوال حياتي سوى الإنتقام من اجلكم ، لكن الآن إختلف وضعي تماماً ، فأخي الصغير حيّ أمامي ، أنت هنا معي أخيراً يا مايك ، لذا أرجوك ، توقف عن العناد وأنصت لشقيقك »
شعر مايك بالألم في قلبه ، كان يتمنى لو يجعل جاك يرى نيكولاس بالطريقة التي يراها هو ، كان يتمنى أن يكشف حقيقته بأي طريقة ل جاك ، كان يعلم أن شقيقه مخدوع بذلك الشيطان لذا توقف عن لومه وبدأ يفكر في أي طريقة تجعله يقنع جاك .
« أرجوك ، دعني فقط أثبت لك صحة كلامي ، تعال معي فقط وأقسم أنك ستدرك حقيقة ذلك السافل ، أعرف انك لا تستطيع تقبل فكرة أن الشخص الذي أنقذك هو قاتل والديك ، لكني أقسم أنها الحقيقة »
قال مايك بنبرة مترجية لعل جاك يقتنع .
فصل جاك العناق لينظر لشقيقه ويبتسم
« مايك ، لقد كُلفت بمهمة ، لكني سأعود قريباً ، وبمجرد عودتي سنخرج معاً من هنا ، سنذهب إلى أيّ مكان تريده ، وسأجعلك ترى أنك فهمت الأمر بشكل خاطئ طوال تلك السنوات ، كما أنني أريد أن اخذك لمكان أنا متأكد أنك ترغب في رؤيته »ومرة أخرى تجاهل جاك طلب مايك بالعودة إلى ثيودور .
« توقف عن هذا ، لما لا تقتنع ، فقط تعال معي وقابل العم ثيودور »
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Mystery / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...