Chapter 8

153 16 1
                                    


« إسمعني جيداً ، لا أعلم ماذا حدث معك ، ولا أعرف ما السمُ الذي دسّه الشيطان نيكولاس في عقلك ، لكن عليك أن تترك مايك وشأنه ولا تؤذيه ، أقسم أنك ستندم لبقية حياتك إن فعلت »

إبتسم الآخر بسخرية بعد أن سمع كلام ثيودور ليردف :

« إذاً ، أحد أعضاء تلك العصابة ، هل أنت سيدهم أم ماذا،
أعترف لك ، فقد أبهرتني بمعرفتك لهويتي ، وأيضاً لديك
الجرأة لتتصل بي وتهددني ، لكن أعدك أنني سأصل إليك قريباً وسأدمرك أنت وعصابتك الغبية تلك ، أما بالنسبة ل عميلك ، مايك بايدن ، فهو في أيدنٍ أمينة »

انها كلامه بنبرة مستهزأة ليضحك باستفزاز .

« مايك ليونارد ميلتون وليس مايك بايدن أيها المغفل اللعين »

صرخ ثيودور بشدة والأخير اختفت الإبتسامة من على وجهه بسرعة .

« ما الذي تهذي به يا هذا ، هل فقدت عقلك ، وكيف تعرف أخي »

  

صمت قليلاً بعدها تابع كلامه :
« أقسم لك أنك ستندم للعبث معي يا هذا ، سأصل إليك حتى لو كنتَ تحت الأرض »

نطق كلامه مهدداً ويده بدأت بالإرتجاف لشدة غضبه .

« انا لا اهددك يا جاك ، انا أحاول جاهداً منعك من الإقدام على أمرٍ سيجعلك تدفع حياتك كلها ندماً عليه »

قال كلامه بهدوء بصوت مقهور ، كان جلياً أنه لا يكذب ، واستشعر جاك ذلك ليردف صارخاً:

« توقف عن جنونك يا هذا ف ليس لدي وقتٌ أضيعه معك ، سأعذب ذلك اللعين ، سأجعله يعترف بمكانكم وبعدها سأقوم بتمزيقكم جميعاً ، أقسم بخالق هذا الكون أني سأفعل »

« إن كنت لا تصدقني ، فتأكد من ذلك بنفسك ، تلك الوحمة على ظهر مايك من الخلف ، قُربَ كتفه تحديداً ، كنت دائماً تتحدث عنها وعن شكلها الذي يشبه الغيمة »

جحظت عينا جاك وتجمد في مكانه ، أراد التحدث لكنه لم يستطع ، إزداد إرتجاف يديه لكن بسبب الخوف هذه المرة عِوضاً عن الغضب .
شعر بوتيرة تنفسه تتصاعد بحدة وظهر توتره واضحاً بعد ما سمع .


إستطاع أخيراً التحرك ليغلق الهاتف بلا مقدمات وينزل إلى القبو حيث الشاب الذي ينازع للبقاء .
ظنّ في البداية أن ذلك الشخص يهذي أو يقوم بتهديده
لكن بعد أن سمع تلك المعلومات توقف عقله عن التفكير ،
كل ما أراده هو التأكد من كلام ذلك الشخص .

أيُعقل أن شقيقه لا يزال حياً ، أيُعقل أنه لم يمت ويتحول إلى رماد
وإن كان ذلك صحيحاً ، كيف سيتحمل فكرة أنه كان يعذب شقيقه الصغير .

مئات الأفكار كانت تدور في رأسه وهو في طريقه
شعر أن الطريق يبعد آلاف الكيلومترات ، قدماه ترتجفان مع كل خطوة يقترب فيها .

Efortis إيفُورتِس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن