« ما الذي تقوله ، هل تتحدث بجدية ؟ تريد تركي بعد أن اجتمعنا أخيراً ومن أجل ماذا ! من أجل ذلك الكاذب وإنتقامه السخيف »قال جاك وبدأ الغضب يظهر عليه .
« قد تكون شخصاً غبياً تم التلاعب به ، وتافهاً شغله منصبه عن الإنتقام لوالديه ، لكني لست مثلك ، لن أتوقف حتى انتقم من اجلهما »
قال مايك كلامه ببرود لكنه اشعل النيران في كيان جاك ، كيف يتهمه بهذا وقد قضى حياته كلها يسعى للإنتقام من اجله هو ووالديه .
ضرب جاك الطاولة التي كانت بجانبه بقبضته وبقوة كبيرة ليردف بحنق :« مايك ، أنا أحاول جاهداً أن اتحكم في نفسي ولا اتفوه بكلام يزعجك ، لكنك الآن تتهمني باطلاً ، لم انسى ولو لثانية واحدة أمر انتقامي ولا أزال اسعى من أجله ، لذا لا تظن أنك الوحيد المتأثر بموتهما هنا »
« أجل هذا واضح ، ها أنت ذا كالأحمق تخدمه طوال حياتك وهو الذي قتلهما »
كانت يدي جاك ترتجفان لشدة غضبه بسبب كلام مايك ، حاول إنهاء النقاش قبل أن يفعل شيئاً خارجاً عن إرادته .
« ستنسى أمر ثيودور والعصابة اللعينة ، ستبقى معي وسأبذل جهدي لإبعاد جميع التهم عنك ، كما ستنى فكرة الانتقام من نيكولاس لأنه ليس القاتل كما تزعم »« في أحلامك ، حتى لو توجب علي الموت ، لن أتوقف حتى اقتله وأكشف قذارته للعالم »
حاول مايك النهوض فهو كان ينوي حقاً مغادرة شقيقه والذهاب لثيودور ، عَلم أن جاك لن يقتنع بكلامه ، لذا أراد الخروج والبحث عن أي دليل يجعل شقيقه يصدقه .
نهض أخيراً إلا أن جاك دفعه بخفة وأعاده للسرير ليردف بحدة :« هل تظن أنني أمزح معك ، لن تخرج من هنا ولن تعود لذلك اللعين ، انا شقيقك الأكبر وانا المسؤول عنك منذ الآن »
« اسمعني جيداً ، انت اخي وأستطيع ان اسامحك على ما فعلته بي فقد كنت جاهلاً لهويتي ، كما سأسامحك على حماية ذلك السافل طوال ذلك الوقت ، لكني أقسم لك أنني لن اسامحك إن وقفت في وجهي ومنعتني ، لقد قضيت حياتي كلها أنتظر اليوم الذي سأقتله به ، لا تجعلني اكرهك واحقد عليك مثله ، إذهب وابحث عن أدلة بنفسك واللعنة ، استمع لي فذلك اللعين ليس منقذك كما تظن »
انها كلامه بغضب هو الآخر ليرد عليه جاك :« اخبرتك أنك لن تخرج من هنا ولن اعيد كلامي اكثر ، سيحضر الخدم طعامك ، تناوله وتناول دواءك وتوقف عن الجدال »
قال كلامه خارجاً من الغرفة ومقفلاً بابها تحت صراخ مايك .
نهض مايك بتعب وبدأ يضرب الباب صارخاً بإسم أخيه كي يخرجه ولكن قوبل بالصمت .كان جاك جالساً على الأرض متكئ على باب الغرفة يستمع لصراخ مايك بقهر ، يفكر كيف اصبحا على هذه الحالة ، لقد اقسما في صغرهما على البقاء معاً دائماً وحماية بعضهما ، لكن الحياة دمرت علاقتهما وفرقتهما وها هي تستمر في اللعب بمشاعرهما وتلقي عليهما الكوارث التي تزيد الطين بلة .
نهض أخيراً ليعود لمكتبه ويجلس بتعب يدلك رأسه ويعود للعمل .
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Misteri / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...