تجمد جاك في مكانه ، لم يكن مستعداً نفسياً أبداً لتلقي صدمة أخرى ، لكنه كان يتحرق أيضاً لمعرفة المجرم الذي قضى حياته كلها يسعى وراءه .
« ماذا تقول يا سيدي ، أين اخي ، ومن هو ذلك اللعين وكيف عرفت من هو »
قال بسرعة كبيرة ، يريد إنقاذ شقيقه ، وبعدها سيحقق رغبته التي إنتظرها بلهفة منذ تسعة عشر عاماً .
« إهدأ وتعال إلى قصري بسرعة ، لا يمكنني إخبارك بهذا على الهاتف »
لم يجادل ابداً ، اغلق الهاتف بسرعة ليخرج من القصر متجهاً ل كريستوفر .
وصل بعد مدة قصيرة لأنه كان يقود بسرعة جنونية ، ترجّل ليدخل بسرعة ويقابل كريستوفر .
« انا أستمع يا سيدي ، أسرع ارجوك ف ليس لدي وقت لأضيعه ، أخي في خطر »
قال وهو يلهث بسبب الركض .
« شقيقك مع نيكولاس ، أمر رجاله بإختطافه بعد أن أرسلك في مهمة إلى ميلانو »
سيطر الوهن على كامل جسده بعدما ما سمع ، شعر بتنفسه يتسارع بشدة ، لكنه استجمع قوته ليسأل :« من المتسبب بالحريق وبموت والديّ »
«ذات الشخص الذي أنقذك يومها ، ذلك الشيطان كان المتسبب بالحريق ، لشدة جشعه وغيرته من والدك ، هو ليس إلا وغداً إستغلك طوال تلك السنوات »
حاول جاك جاهداً التنفس بطبيعية ، شعر بالإختناق الشديد ولم يعد يملك القدرة على الكلام .
سقط على ركبتيه يمسك رأسه ويصرخ بشدة ، كان مايك على حق لكنه لم يصدقه ، تجاهل محاولات ثيودور لإقناعه لأنه كان غارقاً تماماً بكذب نيكولاس .دموعه تنهمر ويصرخ بقهر إقترب منه كريستوفر يمسكه من كتفيه ويهزه .
« استجمع نفسك ، هل نسيت أن شقيقك في قبضة ذلك اللعين ، علينا التحرك وإنقاذه وفضح ذلك السافل »
« ما دليلك على هذا ، أعطني دليلاً لأصدقك ، أكاد أفقد عقلي ، أقسم أنني لم أعد أميزُ بين الحقيقة والحلم »
« الدليل أمامك ، انا الدليل الحي لذلك ،انا علمت بموت صديقي ، علمت أن ذلك السافل كان المتسبب بالحريق وبموت ليونارد و جوليا ، ومايك الذي ظننته ميتاً أيضاً، لكني صمتت ، اكتفيت بالصمت بعد أن عرض علي ذلك السافل المال والمنصب الذي أملكه اليوم ، أنا هنا اعترف بكل شيئ يا جاك ، كما أني سأساعدك على كشف ذلك السافل بعدها بإمكانك قتلي بيديك ، انا فقط أريد من ليونارد ومنك أنت ومايك ان تسامحوني »قال كلامه بنبرة منكسرة والندم كان واضحاً في صوته .
أما جاك فقد كان جالساً على الأرض امامه ، متسمراً وجسده يرتجف ، لم يعد يستطيع تحمل كل تلك الصدمات ، أصدقاء والده هم السبب في دمار حياتهم ، نيكولاس قتل والديه وفرّقه عن شقيقه و كريستوفر تكتم عن جرائم الأخير بسبب المال وحب السلطة .
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Mystery / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...