« أخبرتك أنني لن أخضع لك مهما حاولت أيها اللعي..»
قطع كلامه شعور تمزق في معدته ، ليشعر بعدها بذلك السائل الأحمر الدافئ يتدفق منها ، صُدم للحظات بعدم إستيعاب لما حدث ، لكنه سرعان ما صرخ بألم فظيع حين شعر بتلك السكين تمزق معدته.
ونعم ، قام الآخر بطعنه بكل برود لانه رفض التحدث .
« هل تظُن أنني امزح معك أيها القذر ، ستتمنى الموت ألف مرة منذ الآن ، تحدث أين يختبئ بقية الجرذان من مجموعتك وإلا مزقت وجههك هذه المرة »
لم يعد مايك قادراً على التركيز لشدة الألم ، عاد شعور الغثيان بقوة بسبب فقدانه للدماء عندما أصيب في قدمه والآن بعد أن تم طعنه ، حاول الرد ، أراد شتم الآخر والتظاهر بالقوة ، إلا انه فقد صوته لشدة تعبه وألمه .
شَعَر بتلك اليد التي قبضت على شعره ورفعت رأسه للأعلى ليقابل تلك العينين الفضية الغاضبة .
« تحدث أيها الوغد اللعين »
صرخ في وجهه بقوة ، لكن الآخر لم يستجب له فقد بدأت رؤيته تتشوش ليسقط رأسه بغير إدراك .
« اللعنة عليك أيها الغِر الأحمق » .
تركه لينادي على الحراس وسرعان ماكانوا أمامه .« عالجوا جرحه ، وإياكم أن يموت ، لم أنتهي منه بعد »
تحرك الحراس بسرعة ليُنَفذوا الأوامر ، أما الآخر فغادر ببرود .
في المقر
بعد بحث دام لخمس وثلاثون ساعة متواصلة ، لم يتوصلوا لأي معلومات عن مكان مايك.
لكنهم استطاعوا تحديد موقع أحد القادة المهمين التابعين ل جاك ، وبدون أيّة مُماطلة ، جهزوا أسلحتهم والعدة وتحركوا حيث مكان تواجده .
كانوا قد نصبوا كميناً في أحد الطرق بعد معرفتهم بأن القائد المسمى كِيان في طريقه لحضور إجتماع .
وبالفعل ، بعد ساعة واحدة رصدوا سيارات محصنة تعبر ذلك الطريق ، وسرعان ما بدأت الاشتباكات بعد أن بدأت المجموعة بإطلاق النار .
بعد ساعة كاملة ، كان النصر حليفهم حيث سقط معظم الحراس ، وكان هدفهم الأكبر عدم إصابة كِيان لأنه سيكون الرهينة التي ستوصلهم لمايك .
قام ماكس برمي العديد من القنابل الدخانية ، مما سمح لهم بالتقدم اكثر وقتل ما تبقى من الحراس ، وأخيراً استطاعوا الوصول ل كِيان المختبئ في أحدى السيارات المضادة للرصاص .قام ثيودور بضربه على رأسه بقوة مما أفقده وعيه ، حملوه وعادوا به إلى القاعدة .
فتح عينيه بسبب ضربة توسطت معدته ، لينظر إلى الشبان الواقفين أمامه والشرار يتطاير من أعينهم ، أدرك انه قد تم أسره وهو الآن مقيد في غرفة فارغة .
أنت تقرأ
Efortis إيفُورتِس
Mystery / Thrillerحتّى لو بَلَغت قوَّتُكَ عنانَ السّماء، سيَفرِضُ القدَرُ سيطَرَتَه عليك . حينَ تُمضي حياتَك في دوامةَ مِن الكَذِب والخِداع ، سَيَغدوا اكتِشافُ الحَقيقةَ أمراً أصعبَ من الخيالْ . "Efortis" القَوي الذي يُجاهِد ويسعى لتحقيق إنتقامه فإما أن ينالَ مبتغ...