كان لين واقفا وسط ساحه المعركه يحاول تحفيز جنوده الذين تضررو بشده من الجوله السابقه كانت اصوات الصراخ والحديد تدوي من حوله، لكنه كان مصمما علي اعادة روح القتال الي نفوسهم
لين: "اسمعوني جيد لقد خسرنا الكثير لكننا لن نتراجع كل واحد منكم هو جزء من هذا النصر، لن نسمح لاعدائنا ان يروا ضعفنا يجب ان نثبت قوتنا"بينما كان يحثهم علي الاستعداد شعر فجا بحركه سريعه خلفه قبل ان يستطيع الالتفاف انقض فجأ شخص غامض عليه تلقي ضربه قويه من الخلف علي رأسه،
مما جعل الرؤيه تتلاشي امام عينيه سقط لين علي الارض فاقد لوعيه
وترك جنوده في حاله من الارتباك والفوضيبينما سقط لين على الأرض، نهض رايان، اليد اليمنى له، بسرعة وذكاء. كان رايان طويل القامة، وذو بنية قوية، يرتدي درعًا قاتمًا يتناسب مع مظهره الشجاع. عيونه كانت زرقاء كبحر هائج، تعكس تصميمه وعزيمته. شعره الأسود كان قصيرًا وممشطًا للخلف، مما أظهر ملامحه القاسية والغامضة.
رايان: "استمعوا إليَّ! لا فائدة من الاستمرار في هذه المعركة. علينا الانسحاب الآن، وإلا سنصبح أسرى في مملكة شو. لقد رأيت قوة قائدهم ودهاءه، وهو ليس بخصم يمكننا الاستهانة به."
تذكر كيف استطاع شو إخضاع جيشهم في معركة سابقة، حيث كانت هزيمتهم محطَّةً للعار. كانت تلك الهزيمة درسًا قاسيًا، لكنه كان دافعًا له اليوم. نظر إلى شو، الذي كان يتقدم نحوهم، وكأن عينيه تشي بلهيب من الكراهية.
رايان: "سنعود وننتقم. لن نسمح لهم بتسليمنا هكذا."
بدأ في ترتيب الجنود، يأمرهم بالتراجع بينما كان يحمل صديقه لين على كتفه. كانت أصوات الصراخ والضجيج تتلاشى تدريجيًا مع انسحابهم، ولكن شو أدرك ما يحدث وبدأ يتحرك لمنعهم.
شو: "لا تتركوا لهم فرصة للانسحاب! عليهم أن يكونوا أسرى!"
لكن رايان كان مستعدًا.
رايان: "تغطوا!"
أمر الجنود بالتقدم للدفاع عنهم، بينما كانوا يتراجعون ببطء، ويضعون خطة لإبعاد أنفسهم عن الأنظار.
مع تزايد الفوضى، بدأوا في الانسحاب تحت حماية رايان، عازمين على العودة بشكل أقوى.
---
أنت تقرأ
قيود الهوس
Fantasyتدور القصة حول العلاقة المعقدة والمضطربة بين لين، الشخص ذو الشخصية النارية والشعر الشائك، وشو، القائد الهادئ ذو الشعر الناعم. كان الاثنان في البداية خصمين في معارك متكررة، حيث كان لين مشحونًا بالغضب والتوتر بينما كان شو يتمتع بعقل بارد وقلب مغلق. عل...