لين جلس وحيدًا في غرفته، يعانق الصمت الذي يحيط به. كانت عيناه مثبتتين على الجدار، لكن عقله كان يغرق في ذكرياته. تلك اللحظة المروعة عندما سقط رايان أمام عينيه، وكأن العالم كله انهار في تلك اللحظة.
كل ما تذكره كان يضربه كأمواج لا ترحم. صرخاته اليائسة، توسلاته لشو، وعدم قدرته على فعل أي شيء لإنقاذ صديقه. كان رايان أكثر من مجرد حليف أو مقاتل؛ كان الأخ الوحيد الذي استطاع فهمه وسط كل الفوضى. وها هو الآن، يتذكر كيف رأى آخر أنفاسه تتلاشى أمام عينيه.
كانت الذكرى مؤلمة، كأنها جرح لا يلتئم.
بينما كان لين جالسًا في ظلمة غرفته، انفتح الباب فجأة، وكأن عاصفة قد دخلت. ظهر أمامه كائن غامض، ملامحه غير واضحة، لكنه كان يحمل قوة غريبة تشع من حوله. اقترب منه، ونظراته تغمرها عمق لا نهائي.
"لين،" قال الكائن بصوت منخفض، "لقد حررتك من قيودك. أستطيع أن أجعلك تحقق أي شيء ترغب فيه."
التفت لين نحو الكائن، عينيه تشتعلان بلهيب الانتقام. "أريد أن أكون أقوى. أريد الانتقام لصديقي رايان. أريد أن أرى دم شو."
ابتسم الكائن ببرود. "لكي تصبح أقوى، يجب عليك تنفيذ مهام معينة. وعندما تحقق ذلك، ستصبح بكامل قوتك. لكن عليك أن تعرف شيئًا... عليك أن تصبح ملك هذه المملكة، وأن تبني إمبراطورية ضخمة دون أن تعادي مملكة شو."
انفجر لين غاضبًا: "لماذا؟ إذا كنت سأصبح قويًا، لماذا لا أهاجمهم الآن؟"
"يمكنني مهاجمتك الآن، لكنك ستُهزم بالتأكيد. الوقت المناسب لم يحن بعد. عليك أن تكون مستعدًا." قال الكائن بجدية.
"وما المطلوب مني؟" سأل لين، متمسكًا بشغفه بالانتقام.
"سأعطيك عقدًا. في المقابل، يجب أن تنفذ ما أطلبه منك. ستحصل على القوة، لكن سيتعين عليك تحمل المسؤولية. إذا خنتني، ستفقد كل شيء."
لين نظر إلى الكائن، وعيناه مليئتان بالعزم. "نعم، سأنتقم لرايان. سأقتل كل من تخلى عني، خاصة شو. سأجعله يركع أمامي."
تقدم لين نحو الكائن، وسجل توقيعه على العقد. في تلك اللحظة، شعر بقوة غير محدودة تتدفق في عروقه. لم يكن هناك عودة. لقد دخل في لعبة لم يكن يعرف نهايتها، لكنه كان مستعدًا لدفع الثمن.
بينما كان لين يتفحص الكائن الغامض الذي أمامه، بدأ يتلاشى الظلام ليظهر مربع غريب يتلألأ في الهواء. بدا المربع كواجهة لنظام غير مرئي، مليء بالرموز والبيانات."هذه هي واجهة النظام،" قال الكائن، بينما بدأ المربع يتحرك ليظهر أمام لين. "ستوضح لك كل سماتك وإحصائياتك وقوتك الكاملة."
بدأت البيانات تظهر على المربع:
اسم الشخصية: لين
القوة: 25%
السرعة: 20%
الذكاء: 15%
المهارة بالسيف: 10%
التحمل: 30%
المستوى: 1
أنت تقرأ
قيود الهوس
Fantasyتدور القصة حول العلاقة المعقدة والمضطربة بين لين، الشخص ذو الشخصية النارية والشعر الشائك، وشو، القائد الهادئ ذو الشعر الناعم. كان الاثنان في البداية خصمين في معارك متكررة، حيث كان لين مشحونًا بالغضب والتوتر بينما كان شو يتمتع بعقل بارد وقلب مغلق. عل...