مرّت أسابيع على تدريب لين، وأصبح يشعر بالتغييرات الملحوظة في قوته. لم تكن الإحصائيات وحدها هي التي ارتفعت، بل بدأ لين يكتسب الثقة بنفسه، وشعور السيطرة على مصيره. لكن في أعماقه، كانت تطلعاته للانتقام لا تزال تشتعل، وكان يعلم أنه لم يحقق بعد ما يريده.
في أحد الأيام، بينما كان يتدرب بمفرده في الغابة، شعر بحركة غريبة حوله. اجتاحت ظلال داكنة المكان، وأحاطت به من كل الاتجاهات. "ما هذا؟" تساءل لين، وقد تراجع خطوة إلى الوراء.
ظهر أمامه كائن غامض آخر، يشبه الكائن الذي أطلق سراحه من السجن، لكنه كان أكثر ظلامًا وغموضًا. "مرحبًا بك، لين. أنا هنا لأختبر قوتك."
"ماذا تريد؟" سأل لين، موجهًا سيفه نحو الكائن.
"أريد أن أرى إذا كنت قويًا بما فيه الكفاية لتحقيق انتقامك،" قال الكائن بخفوت. "إذا كنت تريد القوة الحقيقية، عليك أن تواجه خوفك وتقاتل من أجل ما تؤمن به."
"لن أهرب من القتال،" أجاب لين بثقة. "أنا هنا لأصبح أقوى."
بدأت المعركة بين لين والكائن الغامض، حيث انطلق لين نحو الخصم بهجمات سريعة. استخدم كل ما تعلمه من استراتيجيات ومهارات، لكنه كان يشعر بوجود قوة داكنة تشدّه إلى الوراء. الكائن كان سريعًا، وكلما هاجم لين، كان يجد نفسه محاطًا بظلال إضافية.
"تحتاج إلى المزيد من القوة، لين!" صرخ الكائن الغامض. "تجاوز خوفك، استخدم كل ما لديك."
استجمع لين طاقته، مذكرًا نفسه بذكرى رايان والألم الذي عاشه بعد فقدانه. "لا أستطيع أن أخفق الآن!" صرخ، وتفجرت طاقته في موجة من القوة. في تلك اللحظة، أحاط به ضوء أحمر يتراقص حول جسده، وكانت قوته تتصاعد إلى مستويات جديدة.
انطلق لين نحو الكائن، مستخدمًا كل ما لديه من قوة. في اللحظة التي لامس فيها سيفه جسم الكائن، انفجر الضوء حولهما، وترددت أصداء المعركة في أرجاء الغابة.
استطاع لين أن يحقق توازنًا بين القوة والاستراتيجية. مع كل ضربة، كان يشعر بأنه يقترب من تحقيق انتقامه، ويقترب خطوة نحو القوة التي يحتاجها.
بعد مواجهة عنيفة، سقط الكائن الغامض على الأرض، وتلاشى الظلام من حوله. "أنت قوي، لكن لا تنسَ، القوة تأتي مع مسؤولية. انتبه لقراراتك."
"لن أسمح لأي شيء أن يعيقني،" رد لين، وهو يلهث من التعب. "سأصبح ملكًا على هذه المملكة، وسأحقق انتقامي."
"هذا هو الطريق الصحيح، لكن تذكر، الملك الحقيقي لا يحكم بالقوة فقط، بل بالحكمة أيضًا." قال الكائن قبل أن يختفي، تاركًا لين بمفرده.
بينما كان لين يستعيد أنفاسه، شعر بشعور جديد من القوة. أدرك أنه قد اتخذ خطوة كبيرة نحو تحقيق أهدافه، لكنه أيضًا عرف أنه لا يزال أمامه الكثير ليتعلمه. "لن أتوقف هنا. هذه المعركة كانت مجرد بداية."
أنت تقرأ
قيود الهوس
Fantasyتدور القصة حول العلاقة المعقدة والمضطربة بين لين، الشخص ذو الشخصية النارية والشعر الشائك، وشو، القائد الهادئ ذو الشعر الناعم. كان الاثنان في البداية خصمين في معارك متكررة، حيث كان لين مشحونًا بالغضب والتوتر بينما كان شو يتمتع بعقل بارد وقلب مغلق. عل...