(البارت الخامس والعشرون والأخير))
بقلمي/ٱمنة_محمد_ابوالخير
رواية #فتاة_بصحبة_جثة🌻🌻🌻💚
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
لا تنسونا من صالح دعائكم يا غاليات💕
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
قال رسول الله صل الله عليه وسلم 💚
كلمتان خفيفتان على اللسان
ثقيلتان في الميزان ..سبحان الله وبحمده🌻
سبحان الله العظيم🌱
إدعوا لغزة ربنا ينصرهم. 💚
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
تمر الأحداث سريعًا وخلال تلك الفترة.
" تم القبض على هاشم ومعالجة جرحه وبعدها تم محاكمته محاكمة عادلة نزيهة حصل فيها على حكم بإحالة اوراقه لفضيلة المفتي بعد أن تبين تجارته الغير مشروعة في السلاح والأثار وتصدير مخدر جديد يتم تصنيعه داخل معامل تخص شريكه بالعمل دكتور صلاح الدكروري وتواصله مع المافيا وجماعات مدرجة بقوائم الجماعات المحظورة ونسب محاولة قتل مريم الشامي وزوجها زين الشامي ومحاولته قتل زوجته لمياء ابوالفضل للتخلص منهم وتم تنفيذ الحكم عليه وذهب للقاء رب عادل لا يظلم مثقال ذرة. "
((واستريحنا من شره))" اما عن المسمى باسم الدكروري فتم الحكم عليه بالأعدام وذلك لقتله العمد للبشمهندس عاصم صديقه وتم توجيه اليه تهمة خطف الدكتورة حسناء ايضًا
وتم تنفيذ حكم الإعدام
اما عن دينا فقد تم الحكم عليها بخمس عشر عامل لعملها مع صلاح في امور مشبوهه وعلمها بجريمة القتل ولكن بعد اعترافها واثبات عدم تدخلها بالجريمة وعدم علمها بها بإعتراف من باسم صلاح الدكروري تم تخفيف الحكم لعشر سنوات، اما عن كمال محامي الشركة فقد تم تفريغ الكاميرات التي يذكر بها هاشم علم كمال بكل ما يحدث واشتراكه بالجرائم ووجود ملفات وأدله تدين كمال وهاشم في امور خارجة عن القانون وأدارته لعدة شبكات لأمور منافيه للأداب العامة داخل البلاد وقضايا غسيل اموال وتزوير وبعد القبض عليه والضغط اثناء التحقيق اعترف بقتله للمدعو صلاح الدكروري في شقته بالمنيا وسرقته لملفات تدين رجال اعمال فاسدين بالدولة كما تم القبض على عدة رجال اجانب مسلحين بقيادة زعيمهم (( كان)) وتم التحقيق معهم وتبين انهم مرتزقة مطلوبين دوليا ويتم التفاوض مع سفارتهم الآن للوصول لحكم نهائي"" أما عن حازم فتم الحكم عليه بالمؤبد في قضية الشروع في قتل الدكتورة مريم الشامي عن طريق تزويدها بمواد سامة وتم شطب اسمه من نقابة الأطباء"
" أما عن سعاد الشغالة فتم الحكم عليها بنفس الحكم ولكن مع اعتراف حازم بعدم علمها بماهية المواد التي كانت تضعها لزوجة المهندس كارم فتم تخفيف الحكم لسبع سنوات فقط"
" تم تبرئة الدكتورة مريم الشامي من كل التهم التي وجهت إليها أثناء التحقيق بسبب المواد المخدرة التي كانت تصنع بالمعامل التي تمتلكها بشركات الأدوية التي تعتبر هي الشريك الأكبر بها وتم تبرئة بقية الشركاء وتم القبض على بقية الدكاترة الذين اشتركوا بتصنيع المخدر ذلك والتحفظ على كل أوراق البحث الخاصة بالمهندس عاصم لكي لا تقع باليد الخطأ وأقفلت القضية وتخلصنا من كل ذلك الشر "
أنت تقرأ
فتاة بصحبة جثة )
Mystère / Thrillerفتاة من الصعيد تنتقل لدراسة الطب في جامعة القاهرة وتعمل بالطب الشرعي لتواجه أثناء حلها للقضايا عدة مشاكل والكثير ممن يريدونها أن تزور الحقائق ليفلتوا بفعلتهم.