روايات بينيليا
الفصل 1
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل التالي: الفصل 2الفصل الأول
في الغرفة المظلمة، لم يكن هناك سوى عدد قليل من أشعة غروب الشمس تمر عبر شقوق الستائر.
يمكنك أن ترى بشكل غامض شخصًا مستلقيًا على السرير الكبير في منتصف الغرفة، بلا حراك كما لو كان نائمًا بشكل سليم.
وفجأة، صدر صرير غير مريح من تحت اللحاف، ثم رفع اللحاف، وجلس الرجل فجأة وطرق السرير الناعم بقوة.
إذا رأى الغرباء هذا المشهد، فسيعتقدون أن الفتاة استيقظت على كابوس. فقط جينغ يونتشو كان يعلم أنه تم التآمر ضدها! شخص ما أجبرها على المجيء إلى هذا العالم!
هذا صحيح، جينغ يونشو هو عامل مهمة، وقد سافر إلى عوالم مختلفة لإكمال مهام الإنقاذ الصعبة المختلفة لسنوات عديدة.
لقد كانت فعالة للغاية لدرجة أنها استغرقت أربع سنوات لتتراجع في الترتيب السابق، وعامًا آخر لتأمين موقعها كقائدة. اليوم هو اليوم الذي أكملت فيه مهمتها رقم 999.
لقد خططت في الأصل لاستخدام مدخراتها الثرية للحصول على إجازة لمدة عامين، لكنها لم تتوقع أن يمنحها الله الذي فكر في ذلك مكافأة.
لم تقبل ذلك، وتم تعبئتها وركلها هنا.
جلس جينغ يونتشو على السرير وأراد فتح اللوحة لإلقاء نظرة على الثروة التي احتفظ بها. بشكل غير متوقع، بدا النظام متجمدًا بلا حراك.
إذا لم تكن قادرة على إدراك وجود النظام بوضوح، فإنها كانت ستشك فيما إذا كانت قد تم إرسالها بالفعل إلى الحدود.
"013، لماذا لا تشرح ذلك؟" كان صوت جينغ يونتشو في مواجهة الهواء أبرد من هواء مكيف الهواء، "ماذا تقصد يا رئيس؟ لقد كنت مخلصًا له لسنوات عديدة، وهذا هو كيف يحرق الجسور؟ الآن لا أعطي الدعائم للقيام بالمهام. انسى الأمر، أنت لم تعطني حتى معلومات عن القصة والشخصية؟ "
كلمة "مخلص" جعلت 013 يحرك عينيه بصمت.
كان من الواضح أنها لم تكن تكن احترامًا كبيرًا للإله المضيف، لذلك لم تكن بحاجة حتى إلى استخدام التكريمات. وقالت إنها لا تريد أي مكافآت يقدمها الإله. من الذي اعتقدت أنها ترفضه؟ كان الرب الإله! ولا يجرؤ أحد من المبشرين على العصيان.
013 اشتكى في قلبه، لكنه أوفى بوعده، [المضيف، هذه ليست مهمة. يمكنك معرفة متى تشعل الضوء، لا أحد يفهم هذا العالم أفضل منك. ]
أغمق جينغ يونشو عينيه في الظلام.
لقد كانت غاضبة جدًا الآن لدرجة أنها شعرت بالدوار، ولكن الآن بعد أن هدأت، شعرت أن العطر الخافت في هذه الغرفة كان مألوفًا إلى حد ما. لا أستطيع أن أتذكر الرائحة بالضبط، لكنني متأكد من أنها لم أشتمها أثناء المهمات.
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...