11-20

89 1 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 11
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 10الفصل التالي: الفصل 12

الفصل 11

تتمتع Xie Anran بمظهر جميل وشخصية فخورة عندما أصبحت مشهورة على الإنترنت لأول مرة، سلكت طريق مدون الجمال، ومع ذلك، بعد أكثر من نصف عام، لا تزال تجمع ما بين 20.000 إلى 30.000 معجب فقط ولم تستقبل سوى القليل. اعلانات التعاون.

وفي وقت لاحق، ساعدتها الشركة في العثور على شريك للتحول إلى تصوير مسلسلات حب قصيرة. ولم تقم هي وشريكها بتطوير علاقة حقيقية في العمل فحسب، بل زاد عدد المعجبين بهما أيضًا، لذلك قام الاثنان ببساطة بإنشاء حساب جديد لعرض الحب. يمتلك الحساب الجديد بالفعل ما يقرب من مليوني معجب على منصة Douyin، وهو نفس عدد المعجبين بحساب الشركة تقريبًا.

يقوم الآن معجبو مقاطع فيديو Xie Anran بمضايقة صديقها لأنه وجد مثل هذه الصديقة النقية القلب. وتتلقى Xie Anran نفسها المزيد والمزيد من الإعلانات، وقد تم اختيارها بواسطة Beihuai لتصوير فيديو ترويجي منذ بعض الوقت.

لكن لم يتوقع أحد أن يتمتع Xie Anran، الذي يتمتع بمظهر نقي وشخصية لطيفة، بشعبية منذ أقل من عام، لكنه بدأ في التراجع، ولديه ميل واضح للانقلاب.

نظر جينغ يونتشو إلى Xie Anran بهدوء، ربما بسبب الحاسة السادسة للمرأة. في الثانية التالية، نظر Xie Anran بشدة.

عندما رأى الفتاة الصغيرة التي كانت تجلس بطريقة مريحة ولكن لديها مزاج غير عادي، تومض العديد من المشاعر القوية من خلال عيون شيه أنران، الصدمة الأولى والارتباك، تليها التوتر والغضب والأزمات.

أشارت بإصبعها إلى جينغ يونتشو وقالت بصوت حاد: "سيد جينغ، ماذا تقصد؟ بعد أن وافقت الشركة من جانب واحد على إنهاء العقد لي، وجدت أيضًا فتاة ذات شعر أصفر لتحل محلني؟ أنت لست مخطئًا، أليس كذلك؟"

مع توجيه أظافره مباشرة إلى أنف جينغ يونتشو، وقف جينغ يونغ تشن أمام ابنته بنظرة صارمة على وجهه. حتى جيانغ هوايكينغ على الأريكة عبس دون وعي.

قام Jing Yongzhen بحظر يد Xie Anran، "لقد كنت أنت من خرق العقد أولاً. Beihuai أنهت التعاون معك الآن. سيتحدث معك القسم القانوني بالشركة بشأن التعويض".

صاح Xie Anran بغضب، " "أنا فقط عندما كنت أحضر البضائع، قلت إن مستحضرات التجميل المحلية لدينا ليست جيدة مثل تلك الأجنبية، أنا مدوّنة تجميل. هل من الخطأ قول الحقيقة؟

" "لم تقل هذا فحسب، بل قلت أيضًا إن هؤلاء السائحين الذين يأتون إلى بكين لمشاهدة رفع العلم أثناء العطلات هم حمقى. إنهم لا يؤثرون على سفرك فحسب، بل يتصرفون أيضًا مثل الزلابية التي لم تذهب إلى المدينة من قبل لقد قلت إن خيارك الأول للسفر هو الخارج."

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن