END

60 2 1
                                    

رواية بينيليا
الفصل 171
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 170الفصل التالي: الفصل 172

الفصل 171:

انطلق جينغ يونتشو ووين شاوهوا في وقت مبكر من الصباح ووصلا إلى سفح جبل لونغ شوي في منتصف الظهر.

شعر لي يا ومساعده أن الأرداف على وشك الاختراق.

السبب الرئيسي هو أنه منذ أكثر من ساعة، كانت سيارة المربية تسير في الغالب على الطرق الجبلية، وكانت الطرق الجبلية وعرة وغير مستقرة، مما أدى إلى إصابة رؤوس الناس.

قام السائق بنقل الأمتعة من السيارة واحدة تلو الأخرى ونظر إلى الغابة الجبلية التي بدت معزولة عن العالم، مع نظرة قلقة على وجهه.

"لن تتمكن السيارة من القيادة من هنا." قال السائق: "لا يمكنك الذهاب إلى الجبال سيرًا على الأقدام، أليس كذلك؟

" حتى لو كان جسدك كله يؤلمك، هل لا يزال يتعين عليك تسلق مثل هذا الجبل الرطب في يوم حار؟ يبدو أنك لا تستطيع حتى الاستحمام في هذا الجبل. كيف ستقضي الشهر القادم أو نحو ذلك؟

ولتأكيد شكوكها، سارت عربة ثور ببطء من مسافة قصيرة.

"أنتم ممثلون من المدينة، أليس كذلك؟ احملوا أمتعتكم في سيارتي، وسوف آخذكم إلى الجبال."

ومع اقتراب العربة، رأى أولئك الواقفون في أسفل الجبل رجلاً في منتصف العمر يجلس على عربة خشبية رجل. ذو بشرة داكنة ويرتدي قميصًا قديمًا ونظيفًا، وعندما يبتسم تكون أسنانه بيضاء جدًا، مما يجعل وجهه يبدو أكثر قتامة.

كانت لي يا لا تزال دفاعية بعض الشيء، لذلك وقفت دون وعي أمام جينغ يونتشو واثنين منهم، "من أنتم؟"

لم تكن قلقة من أن هذا الشخص لديه أي نوايا شريرة، على الرغم من أنهم نساء، كان هناك الكثير من الناس وكان هناك جسد خلفهم سائق قوي. لكن وين شاوهوا هي ملكة سينمائية مهما حدث، لذلك لا تزال بحاجة إلى الحذر من الغرباء.

لم يلاحظ الزائر يقظة لي يا، فابتسم، وقفز من عربة الثور بعناية، ورفع يده وربت على مؤخرة البقرة لتهدئته.

"أنا رئيس قرية لونغشوي. لقد صعد طاقمك بالفعل إلى الجبل. طلب ​​مني المدير أن آتي لاصطحابك." كان رئيس القرية يتحدث لغة الماندرين التي لم تكن بطلاقة وأشار بحماس إلى السائق الذي وضعك الأمتعة في مكان نظيف، "ضع أمتعتك أولاً."

لقد رأت لي يا العديد من الأشخاص، وكان الرجل الذي أمامها صادقًا حقًا، لذلك لم تطرح أي أسئلة أخرى.

نظر المساعد إلى العربة الفارغة خلف عربة الثور وكان لديه شعور سيء، "زعيم القرية، كيف سنصعد إلى هناك؟"

ابتسم زعيم القرية معتذرًا، "شكرًا لك على اتخاذ بضع خطوات."

المساعد: " ..."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 22 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن