121-130

23 1 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 121
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 120الفصل التالي: الفصل 122

الفصل 121

عندما يتعلق الأمر بالتوقيعات، بمجرد وجود واحد، سيكون هناك توقيع ثانٍ. بعد فترة وجيزة حصلت الفتيات ذوات الغرة على عدد قليل من التوقيعات، جاءت دفعة أخرى من مسافة بعيدة.

بالنسبة للطلاب الكبار في مدرسة Liuhe الثانوية، كان Ye Xinzhu هو الباحث الأول، وهو الآن رئيس اتحاد طلاب BGI. إنه مثل إله التعلم. دعونا لا نتحدث عن الخرافات أم لا، إذا كان بإمكانك أن تقول لها كلمة وتحصل على توقيع، فهل يمكنك ضمان حظك الكبير في الامتحان؟

وحتى لو لم ينجح الأمر، فلن يكون هناك خسارة على أي حال.

جاءت خمس أو ست مجموعات من الأشخاص واحدة تلو الأخرى، تمامًا كما غادرت المجموعة الأمامية، أشار شخص ليس بعيدًا إلى هنا وأراد أن يأتي، الذي تعرض لأشعة الشمس الحارقة لمدة عشر دقائق تقريبًا، انفجر أخيرًا .

كان وجهه مظلمًا جدًا لدرجة أن درجة الحرارة المحيطة به بدت وكأنها تنخفض درجتين على الفور.

مسح جينغ يونشو العرق من وجهه واقترب منه بهدوء.

"وإلا فهو الرئيس. لم أكن أتوقع أن يكون لديه وظيفة تغيرات الطقس المحلية." رثت إلى 013، "هل تشعر أن جيان شيسوي قد تحول تقريبًا إلى مكيف هواء متنقل:

[. ..المضيف، ليس لديك قلب حقًا. 】

الجميع مثيرون للغاية، لكن المضيف لا يزال يهتم فقط براحته.

نظر جيان شيسوي إلى جينغ يونشو من زاوية عينه، معتقدًا أنها تعاني من الشمس، لذلك أخذ زمام المبادرة للاقتراب منها.

ومع ذلك، كانت عيناه لا تزال تنظر بفارغ الصبر، "سأقاطع، هل هذا هو اجتماع معجبي السيدة يي؟"

كانت يي شينزو لا تزال تبتسم، في انتظار الطلاب الذين كانوا يسيرون بهذه الطريقة، عند سماع ذلك، تجمدت الابتسامة على وجهها . توقف الموظفون الذين كانوا يتهامسون خارج المكان على الفور، ولم يجرؤوا حتى على أخذ نفس.

كانت الشمس مبهرة، وكانت عيون جيان شيسوي ذات زهر الخوخ نصف محدقة. الأشعة فوق البنفسجية الحارقة التي تسطع على وجهه لم تجعل تعبيره البارد يبدو أكثر ليونة. "ليس من الحكمة بالنسبة لعدد قليل منا أن نقف هنا ونشاهد. هل يمكننا أن نرسم طوقا لكم؟ قال جيان شيسوي بهدوء:

أولئك الذين يريدون التوقيعات سوف يصطفون للحصول عليها."

كان صوته واضحًا ولطيفًا، ولم يكن هناك أي عاطفة مسموعة بوضوح، لكنه كان كافيًا لإسكات الناس، "هل يمكنني أن أحضر لك كرسيًا آخر؟ أليس من المتعب الوقوف؟"

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن