روايات بينيليا
الفصل 71
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 70الفصل التالي: الفصل 72الفصل 71
يمكن القول أن حماية Wen Beiqin لـ Wang Qie لا تشوبها شائبة منذ ولادته وحتى وقوع الحادث، لم تكن هناك أخبار عن Wang Qie على الإنترنت، كان يعلم فقط أنه صبي اسمه Tiantian.
ومع ذلك، في البلد Y، عندما تم القبض على وانغ جيكاي، انتشرت الأخبار التي تفيد بأنه ابن وين بيكين بشكل كبير على الإنترنت، ولم يكن لديه سجلات تسجيل مختلفة ومعلومات والديه فحسب، بل كان هناك أيضًا العديد من الصور له وهو يأكل ويشرب في الخارج مع صديقته الصغيرة. منذ ذلك الوقت عرفت عائلة وانغ أن شخصًا ما كان يستهدفهم، لكي يتمكنوا من القيام بشيء كهذا تحت أنظار العديد من الحراس الشخصيين الذين عينهم وين بيكين، يجب أن يكون هناك قدر كبير من القوة وراء ذلك.
حققت عائلة وانغ ثروتها منذ عقود ولم تتطور في بكين في البداية، وسمعت أن العائلة انتقلت إلى بكين من هونغ كونغ وماكاو بعد أن غسل جينبن أيديهم. ولو أنهم اتخذوا الاحتياطات اللازمة مسبقاً، لكان من الأسهل عليهم أن يقولوا إن ابنهم قد قُبض عليه وهو يرتكب جريمة قتل، وكان من الصعب عليهم التستر على الأمر. يمكن توضيح المهنة العظيمة لعائلة وانغ على الأقل، لكن نسب العائلة الثانية يقول أنه لا يمكن فعل أي شيء.
وكان الأكثر تأثراً في ذلك الوقت هو وينبيكين.
لم تكن Wen Beiqin هي زوجة الابن المعترف بها من قبل عائلة Wang. قبل الحادث، أحبها Wang Zusheng وحماها وكان على استعداد لمحاربة عائلة Wang بأكملها من أجلها، بعد الحادث، لم يتمكن Wang Zusheng حتى من السيطرة على عائلته الشركة، لذلك لم يكن لديه الوقت للقيام بذلك هل تعرضت لأي ظلم في المنزل؟
لبعض الوقت، اتهامات عائلة وانغ، ولامبالاة زوجها، والأهم من ذلك، حقيقة أن ابنها لم يتمكن حتى من اللقاء، ناهيك عن إطلاق سراحه بكفالة - سلسلة من الأحداث كادت أن تدفع الممثلة، التي كانت ذات روح عالية قبل بضعة أيام فقط، مجنون.
في هذه الحالة، لم يكن بإمكان طاقم Wan Chunqing بأكمله والمستثمرين سوى ابتلاع القبط في صمت. بعد كل شيء، لدى Wen Beiqin الكثير من الأعمال في الصناعة، ويمكن حساب عدد الموافقات التي لم يتم إنهاؤها على يدين، كيف يمكن لفيلم لم يتم إصداره بعد أن يكون قادرًا على إحداث ضجة؟ وبطبيعة الحال، فإن الخيار الوحيد هو الاعتراف بالهزيمة.
...
"هل سمعتك بشكل صحيح؟"
اعتقد شين لين أن حالته النفسية لم تكن سيئة في هذا الوقت، ولا يزال لا يستطيع إلا أن يلهث، "واو، مدمن المخدرات؟ جينغ يونتشو، هل تعرف من أنت. أتحدث عنه؟"
جينغ يون في البداية كان هادئًا وهادئًا، "هل تريد مني أن أكرر ذلك لك مرة أخرى؟"
شين لين: "...لا داعي."
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...