روايات بينيليا
الفصل 131
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 130الفصل التالي: الفصل 132الفصل 131:
عند الظهر في اليوم التالي، عاد جينغ يونشو إلى بكين.
لقد سلكت في الأصل الطريق السريع مباشرة إلى بكين، ولكن بعد تلقي مكالمة هاتفية في الطريق، خرجت على الفور من الطريق السريع عند التقاطع التالي وقادت سيارتها في الاتجاه الآخر. تشير العلامة الموجودة على المنحنى إلى أن الاتجاه هو المدينة B.
- "
السيد . كان Xie Xinyan يشعر بالملل في قلبه، لكنه لا يزال يتعين عليه أن يبدو مهذبًا على وجهه. مع قوة عائلة Xie، ليست هناك حاجة لمناقشة التعاون شخصيًا مع رئيس شاب مثل Deng Zixiao الذي بدأ للتو. ومع ذلك، فقد أساءت عائلة Xie إلى شخص ما مؤخرًا، وقد انخفض التعاون كثيرًا من الصعب تعبئة الأموال عدة مرات. في الوقت الحاضر، عائلة Xie ذهبية اللون واليشم من الخارج، ولكنها على وشك أن تصبح قطعة من الرمال السائبة من الداخل. عندما سمع أن مجموعة Xiaohua التابعة لـ Deng Zixiao حققت بداية ناجحة، حول انتباهه إلى Deng Zixiao مرة أخرى. لقد كان الاثنان بالفعل غير سعيدين من قبل، ولكن كيف يمكن أن يكون هناك أعداء أبديين في مركز التسوق؟ "السيد دينغ، سمعت أنه كان لديك بعض سوء الفهم بينك وبين السيد شيه من قبل؟" سأل باهتمام رجل في منتصف العمر يجلس على يسار شيه شينيان. هذه المرة حدد موعدًا مع Deng Zixiao، قائلاً إنه يريد مناقشة التعاون. عندما وصل Deng Zixiao، أدرك أن الضيف كان في الواقع Xie Xinyan. الجلوس هنا لمدة ساعة كاد أن يصيبه بالمرض حتى الموت. "لا يوجد سوء فهم." أخذ دينغ زيشياو رشفة من الماء وقال بهدوء: "إذا لم يؤدي التعاون إلى الصداقة، فلن نتحدث عن هذا الهراء". لم يعرف الرجل في منتصف العمر ما حدث بينهما عند سماع ما قاله دنغ زيشياو، فكر نعم، فأجاب على الفور بابتسامة: "هذا صحيح. أرى أن شياو هوا يتطور بسرعة كبيرة الآن. سيكون هناك بالتأكيد السيد دنغ بين رواد الأعمال الشباب في المرة القادمة. بالمناسبة، سيد دينغ، سمعت أن اسمك قد وصل عدد التنزيلات بالفعل إلى مستوى دويين؟ لقد حققت مثل هذا الإنجاز في مثل هذا العمر الصغير، إذا كانت لديك الفرصة، فيجب أن تشاركنا سر نجاحك " نظر إليه دينغ زيشياو دون تعليق. لا تظن أنه لا يعرف، يقول هؤلاء الأشخاص الآن إن لديه مستقبلًا مشرقًا، لكن في البداية، لم يعتقد الكثير من الناس أنه يمكن أن ينجح. حصل Lepai على عدد كبير جدًا من التنزيلات من خلال إهدار الأموال، واعتقد الكثير من الأشخاص أنه غبي، وسيزداد عدد عمليات إلغاء التثبيت بعد الحدث. ولكن في الواقع، في شهر واحد فقط، أضاف Lepai بشكل مطرد العديد من المشاهير ومشاهير الإنترنت، كما تلقى العديد من الأشخاص العاديين الذين حاولوا للتو تصوير مقاطع فيديو المساعدة والتشجيع من هذا البرنامج. قد لا يكون أولئك الذين يقولون إنهم يريدون إلغاء التثبيت على استعداد للانتظار حتى ذلك اليوم. كان Deng Zixiao واثقًا من هذا الأمر، وكان لدى الشخص المسؤول عن Douyin هاجس، وحتى Xie Xinyan كان لديه شعور غامض بأن مجموعة Xiaohua كانت جادة هذه المرة. وإلا فإنه لن يكون وقحًا لدرجة أن يدعو هذا تشينغ الغبي، الذي لم يحبه من قبل، لتناول العشاء. أما بالنسبة لهذا الرجل في منتصف العمر، فقد أراد الاستفادة من الإنترنت لفترة طويلة، وربما يحاول هذه المرة مطابقة شخص ما في المنتصف من أجل الكليشيهات فقط. إذا كان بإمكانه معرفة القليل عن تجربة Deng Zixiao في صناعة الإنترنت، فسيكون ذلك مربحًا له. كان دينغ زيشياو بريئًا عندما بدأ عمله لأول مرة، فكيف لا يزال لا يفهم ما يعنيه هذان الشخصان؟ سخر في قلبه، لكنه لم يظهر أي عاطفة على وجهه. "لقد كسرني السيد هو. ما هو السر الذي يمكن أن أعرفه؟ أنا محظوظ بما فيه الكفاية لمقابلة شخص نبيل. "بعد أن قال ذلك، وضع كأس الماء ووقف، "أنا ذاهب إلى الحمام، يا رفاق تناول الطعام ببطء." كان Deng Zixiao على وشك التبول. بالنسبة لأمور العمل هذه، إذا وافق على دعوة Xie Xinyan لهذه الوجبة، فهذا يعني أنه قبل الخدمة مقابل لا شيء. في المستقبل، إذا تعاون Xie Xinyan بلا خجل ، فلن يتمكن من رفض ذلك بعد الآن. كان الحل الأفضل بالنسبة له هو أن يمسك أنفه ويدفع ثمن الوجبة. على الأقل أخبر Xie Xinyan بوضوح أنه لا توجد إمكانية لعملهما معًا مرة أخرى. لا أعرف إذا كان قد خمن ما كان يفكر فيه، لكن شيه شينيان، الذي كان يجلس طوال الوقت، وقف أيضًا بالفعل. "هذا صحيح، دعنا نخرج معًا. سأقوم بتسوية الفاتورة." توقف دينغ زيشياو قليلاً، وصُدم للحظة من وقاحة الشخص المقابل. وقف الرجل في منتصف العمر بسرعة وقاد دينغ زيشياو إلى المكان المظلم بجانبه، "السيد دينغ، يوجد حمام في الصندوق. هل يمكنني أن آخذك إلى هناك؟" ابتسم دينغ زيشياو، "لا تزعجني". اذهب إلى هناك بنفسك." بعد عشر دقائق، عاد Xie Xinyan ومعه زجاجة من المشروبات الفاخرة في يده. عندما رأى نظرة دينغ زيشياو اللامبالاة، رفع يده وقال: "قدم مكتب الاستقبال للأعضاء زجاجة من الشراب. السيد دينغ لا يشرب الخمر اليوم. دعنا نتناول مشروبًا بدلاً من النبيذ. دعنا نشرب قبل أن يتمكن دينغ زيشياو من ذلك ؟" قل أي شيء، كان Xie Xinyan قد قام بالفعل بفك زجاجة الشراب، وسكب كوبًا في الكوب أمامه. بصفته الابن الأكبر لـ Xie Xinyan، كان Xie Xinyan دائمًا هو الشخص الذي يشربه الآخرون. متى كان متواضعًا جدًا؟ نظر Deng Zixiao إلى المشروب أمامه ولم يشعر بالارتياح، لكنه كان سعيدًا بعض الشيء لأنه لم يتعاون مع عائلة Xie في المقام الأول. أخشى أن عائلة Xie لن تكون قادرة على القيام بذلك الآن، وإلا فلن يكونوا منتبهين جدًا لمثل هذه الشخصية الصغيرة مثله. "ما حدث من قبل كان خطأي. لقد كنت مشغولاً للغاية وتجاهلت مشاعر السيد دينغ خلال تلك الفترة. من فضلك لا تشعر بالإهانة. " التقط الكأس وشربه في جرعة واحدة. المشروب حلو ورائحة في الفم، وينزلق بسرعة إلى أسفل اللسان وإلى المعدة. بعد تذوقه بعناية، تغير تعبير دنغ زيشياو. شعرت بطرف لساني قليلاً من البهارات، وشعرت بمعدتي بالدفء قليلاً. نظر فجأة وقال: "السيد. إلى Xie Xinyan "هذا النادل، أخبرتك ألا تشرب الكحول. لا يزال هناك أشخاص في هذه الفئة من الفنادق يرتكبون مثل هذا الخطأ. سأجدها الآن!" وضع دينغ زيشياو الكأس وكاد أن يسخر. أي نوع من الفنادق سيرسل نبيذ فواكه بقيمة عشرات الآلاف من الدولارات؟ يعامله Xie Xinyan حقًا مثل القرد. لم أكن أتوقع أن يكون هذا الشخص قلقًا جدًا بعد تناول وجبة واحدة فقط، وكان يفكر في الاتصال به عدة مرات أخرى لمناقشة التعاون. "انسَ الأمر." أوقف Xie Xinyan، الذي كان على وشك الخروج، وقال بهدوء: "لقد شربت بالفعل، فلا فائدة من التحدث أكثر." ثم استدار Xie Xinyan وقال بأدب: "أخشى أنك لا أستطيع قيادة سيارتك، لذا حسنًا، يجب أن أعود إلى بكين، لذا دع سائقي يعيدنا أولاً. أما بالنسبة للسيد دنغ، فسوف أجد شخصًا ليقودها إليك ويسلمها إلى شركتك غدًا ماذا عن ذلك؟" ابتسم دينغ زيشياو، "هذا كل شيء، من فضلك، سيد شيه." ضحك شيه شينيان بصوت عالٍ، "ماذا بحق الجحيم لديه شيء آخر ليفعله بعد ظهر هذا اليوم ." وقف دينغ زيشياو صعودا وخرج أولا. في شهرين فقط، شهد الوضع بينه وبين شيه شينيان تغيرات هائلة. من كان يظن أنه قبل شهرين كان Deng Zixiao يطارد سيارة عائلة Xie، متوسلاً التعاون في ظل الأمطار الغزيرة. نظر Xie Xinyan إلى ظهر Deng Zixiao الوسيم بتعبير مرتبك. ... تمامًا كما توقع Deng Zixiao، في طريقه للخروج من ردهة الفندق، لم يغادر Xie Xinyan Lepai لمدة ثمانية من أصل عشرة جمل. سألته علنًا وسرًا إذا كان لديه أي خيارات أخرى، وسألته مبدئيًا عما إذا كان بحاجة إلى المزيد من الاستثمار.
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...